التلفزيون الأردني يبايع الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز!

27 - يناير - 2015 , الثلاثاء 02:46 مسائا
2425 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنتدى الضالع ⇐ التلفزيون الأردني يبايع الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز!

الضالع نيوز/العربي الجديد
اعتذر التلفزيون الأردني الرسمي، اليوم الثلاثاء، لمشاهديه، عن الخطأ الذي ظهر على شاشته أمس الإثنين خلال نشرة الأخبار، بخصوص خبر التهنئة التي بعثها الملك عبد الله الثاني، إلى خادم الحرمين الشريفين بمناسبة مبايعته ملكاً للعربية السعودية.

وأخطأ التلفزيون على شريطه باسم الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، مستخدماً اسم الملك الراحل، فكتب "جلالة الملك يهنّئ أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بمناسبة مبايعته ملكاً للمملكة العربية السعودية". وأثار الخطأ موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي حول أداء التلفزيون، وتكرار الأخطاء على شاشته.

وقال التلفزيون على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن "خطأ مطبعياً وراء نشر التلفزيون الأردني لتهنئة الملك الراحل عبدالله بن عبد العزيز بدلاً من الملك سلمان بن عبد العزيز".

وتابع "مدير عام التلفزيون الأردني بالوكالة محمد الطراونة يقدم شديد الاعتذار لجميع مشاهدي التلفزيون الأردني عما بدر من خطأ على شاشة التلفزيون ".

تهنئة لكل مجتهد نصيب..الطالب يوسف السبعي يجتاز مرحلة التحضيري كلية الطب عدن. بعث شقيق الطالب (يوسف محمود السبعي)(محمد) تهنىته الخاصة وذلك بمناسبة تجاوزه مرحلة التحضيري لكلية الطب بشري عدن. وقال محمد محمود السبعي في تهنئنته: بعد العناء والتعب والسهر اجتاز اخي الغالي يوسف محمود السبعي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات