في اول تصريح له بن مبارك يكشف حقيقة التسجيلات المسربه

27 - يناير - 2015 , الثلاثاء 08:14 مسائا
4193 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ في اول تصريح له بن مبارك يكشف حقيقة التسجيلات المسربه

الضالع نيوز | ـ إرم)

قال احمد عوض بن مبارك مدير مكتب الرئيس وأمين عام مؤتمر الحوار الوطني عقب الإفراج عنه مساء الثلاثاء بحسب مقربون منه ان التسجيلات التي بثتها المسيرة هي في الحقيقة كانت تنصتات على المكالمات بين الرئيس ومدير مكتبه .. وذلك من خلال أجهزة إيرانية الصنع .

بالإضافة إلى تعاون خلايا النظام السابق (العصابة العميقة) .. والتي كانت تتجسس طوال الفترة السابقة على كل المسئولين الجنوبيين العاملين في صنعاء.

حسب ما نشر مقربون من بن مبارك على صفحات التواصل الاجتماعي في إشارة إلى ان تلك التسجيلات لم تكن كما قدمتها وسائل إعلام النظام السابق ووسائل الأعلام التابعة للحوثيين على انها من هاتف الدكتور بن مبارك في محاولة للإيقاع بين الرئيس عبد ربه الجنوبي ومدير مكتبه.

وللضغط على الرئيس في اقالة مدير مكتبه وللإيقاع بين الجنوبيين من خلال التركيز على بعض المفردات العابرة التي وردت في التسجيل . والتي قصد منها الحوثيين محاصرة هادي اعلاميا وسياسيا بالإضافة إلى محاصرته عسكريا ولكي تتسنى لهم عملية الانقلاب من خلال تهيئة الظروف وتتضافر كل العوامل.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء