الحوثيون يوجهون فوهة مدفع دبابة تتمركز على جبل النهدين نحو منزل «الصبيحي» دبابة

28 - يناير - 2015 , الأربعاء 02:09 مسائا
6134 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحوثيون يوجهون فوهة مدفع دبابة تتمركز على جبل النهدين نحو منزل «الصبيحي» دبابة

صورة ارشيفية لدبابة تابعة للجيش اليمني قام الحوثيون بسرقتها عقب اسقاطهم للعاصمة صنعاء سبتمبر 2014
الحوثيون يوجهون فوهة مدفع دبابة تتمركز على جبل النهدين نحو منزل «الصبيحي»
دبابة

الضالع نيوز | المصدر أونلاين

أبلغت مصادر عسكرية «المصدر أونلاين» إن دبابة تتمركز على جبل النهدين وتوجه فوهة مدفعها نحو منزل وزير الدفاع في الحكومة المستقيلة محمود الصبيحي بالعاصمة صنعاء، في إشارة إلى إطباق الحوثيين حصارهم على تحركات الوزير.



وفرضت جماعة الحوثيين التي باتت تسيطر على العاصمة صنعاء بمساندة أنصار الرئيس السابق إقامة جبرية على الوزراء ومنعتهم التحرك من منازلهم، عقب استقالة الحكومة برئاسة خالد بحاح الخميس الماضي.



ويواصل مسلحو الجماعة حصار منازل بعض الوزراء في الحكومة المستقيلة حتى اللحظة، ومن ضمنهم وزير الدفاع ووزير الإدارة المحلية عبد الرقيب فتح.



وتعرض موكب الصبيحي خلال الأسبوع الماضي إلى إطلاق نار كثيف من قِبل مسلحين حوثيين الثلاثاء الماضي في شارع الستين بالقرب من منزل الرئيس هادي، غير إن الهجوم لم يسفر عن ضحايا.



ونظم نشطاء يمنيون زيارات إلى منازل عدد من الوزراء، في مساعي لفك العزلة وواقع الإقامة الجبرية التي يفرضها الحوثيون عليهم.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات