عاجل : اول تصريح لمصدر عسكري حول انباء وقوع اشتباكات بين القوات الخاصة ومليشيا الحوثي

اهاب بوسائل الإعلام الالتزام باتفاقية السلم والشراكة  

28 - يناير - 2015 , الأربعاء 02:57 مسائا
1823 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل : اول تصريح لمصدر عسكري حول انباء وقوع اشتباكات بين القوات الخاصة ومليشيا الحوثي

عاجل : اول تصريح لمصدر عسكري حول انباء وقوع اشتباكات بين القوات الخاصة ومليشيا الحوثي

اهاب بوسائل الإعلام الالتزام باتفاقية السلم والشراكة
الضالع نيوز | متابعة خاصة

في اول تصريح رسمي نقل موقع الجيش اليمني سبتمبر نت الذي يسيطر عليه مسلحو الحوثي من 21 سبتمبر
عن مصدر عسكري في قيادة العمليات الخاصة نفيه لما اسماها بالمزاعم التي تناقلتها بعض القنوات الفضائية والمواقع الإخبارية على شبكة الانترنت ، عن وقوع اشتباكات بين القوات الخاصة واللجان الشعبية .
واعتبر المصدر أن الانباء التي تحدثت عن وقوع اشتباكات ه لم تحدث أية اشتباكات وأن اللجان الشعبية سيطرت على مقر لقوات العمليات الخاصة في منطقة الصباحة بصنعاء ، عبارة عن إشاعات مغرضة وفبركات إعلامية كاذبة وليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق.
مؤكدا ان الاوضاع طبيعية في كافة معسكرات قوات العمليات الخاصة , التي يمارس جميع منتسبوها مهامهم اليومية وينفذون برامجهم التدريبية بصورة روتينية وبمعنويات عالية.
مشيراً إلى أن نشر مثل هذه الافتراءات والتسريبات الكاذبة ، هدفه إثارة البلبلة والزوبعة الاعلامية الرخيصة ومحاولة تأزيم الأوضاع .
وأهاب المصدر بجميع وسائل الإعلام الابتعاد عن نشر الأخبار الكاذبة وعدم الخوض في شئون مؤسسة الوطن الدفاعية والأمنية ، وإبعادها عن المماحكات السياسية والحزبية والالتزام باتفاق السلم والشراكة لإخراج اليمن من الأزمة الحالية .

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات