مقتل 7 حوثيين في هجوم على منزل برداع وسط اليمن

28 - يناير - 2015 , الأربعاء 07:08 مسائا
1742 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل 7 حوثيين في هجوم على منزل برداع وسط اليمن

قال مصدر أمني بمحافظة البيضاء، وسط اليمن، إن سبعة من عناصر جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) قتلوا، مساء اليوم الأربعاء، في هجوم على منزل كانوا يتواجدون فيه، بمدينة رداع.


وأوضح المصدر مفضلا عدم الكشف عن هويته، أن "هجوم بالقذائف استهدف منزل زعيم قبلي من الموالين للحوثيين كان يتواجد فيه عناصر الجماعة في مدينة رداع بمحافظة البيضاء، مما أسفر عن سبعة قتلى وعدد من الجرحى"، وأضاف المصدر أن "الهجوم يحمل بصمات القاعدة".

وتشهد مدينة رداع، ومدن "قيفة"، منذ أشهر، اشتباكات وحرب عبوات ناسفة بين مسلحي الحوثي وعناصر القاعدة بالإضافة إلى مقاتلين من رجال القبائل الذين يرفضون تواجد الحوثيين في محافظتهم.

وكان "مجلس شباب البيضاء"، أعلن الخميس الماضي، عقب استقالة رئيس البلاد، عبد ربه منصور هادي، والحكومة، تشكيل لجان شعبية خاصة به، ودعا لطرد الحوثيين من المحافظة.

وتعيش اليمن فراغاً دستوريا بعد قرابة أسبوع من استقالة الرئيس عبد ربه منصور هادي وحكومته، الخميس الماضي.

وخلال الأسبوع الماضي، دارت اشتباكات شرسة متقطعة بين قوات الحرس الرئاسي ومسلحين حوثيين في عدة مواقع بصنعاء، بينها محيط منزل الرئيس هادي، انتهت بسيطرة الحوثيين على قصر الرئاسة في العاصمة التي اجتاحها مسلحون حوثيون يوم 21 سبتمبر/ أيلول الماضي قبل أن يتوسعوا إلى محافظات شمالية وغربية ذات أغلبية سنية.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات