الجرادي:يبشر بزوال الحركة الحوثية ويقول:أن هناك تحديات لا تمكنها من استمرار السيطرة على اليمن

28 - يناير - 2015 , الأربعاء 07:32 مسائا
1729 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجرادي:يبشر بزوال الحركة الحوثية ويقول:أن هناك تحديات لا تمكنها من استمرار السيطرة على اليمن

الضالع نيوز/صنعاء


كشف ناشر تحرير صحيفة "الأهالي"، اليمنية، عن تحديات كبيرة تواجه حركة الحوثي لا تمكنها من استمرار سيطرتها على الحكم في اليمن.


وقال الصحفي والمحلل السياسي علي الجرادي في صفحته بشبكة التواصل الاجتماعي (فيس بوك): إن مشروعية وجودها كحركة انقلابيه بعد استقالة الرئيس والحكومة ومحدودية مشروعيتها الشعبية كحركة مذهبيه ذات طابع جهوي وسلالي.


مشيرا إلى أن التنافس والصراع بين الحوثي والرئيس السابق حول من يدير البلد في المرحلة القادمة واحتمال اندلاع صراع مسلح.


ونوه إن الانتفاضة الشعبية التي بدأت في عدد من المحافظات ويبدو ان حركة الحوثي قررت استخدام القوة في تعاملها مع الاحتجاجات الشبابية.


وأردف قائلا: إن موقف الاقاليم اليمنية من صنعاء حيث يحكم الحوثي واعتبارها عاصمه محتله بما قد يتطور الامر الى قطع عائدات البترول والغاز وامدادات الطاقة وانعكاس ذلك على الموازنة العامة والاضرار الفادحة التي قد تلحق بالجهاز الاداري للدولة بشقيه العسكري والمدني".

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات