اللواء قحطان : نرفض إقليم حضرموت وقد تنضم المهرة للدول المجاورة !

28 - يناير - 2015 , الأربعاء 07:47 مسائا
6466 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اللواء قحطان : نرفض إقليم حضرموت وقد تنضم المهرة للدول المجاورة !

الشيخ / اللواء أحمد محمد قحطان أحد مؤسسي المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى
الضالع نيوز | المهرة / خاص
أعلن الشيخ / اللواء أحمد محمد قحطان أحد مؤسسي المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى أن المهريين والسقطريين لن يخضعوا –لما أسماه الهوى والعنجهية – وسياسة الأمر الواقع التي تنتهجها بعض القوى والأطراف السياسية والاجتماعية والدينية في اليمن وسنضطلع بمسؤولياتنا الوطنية والتاريخية في المهرة وسقطرى جنبا الى جنب مع بقية المكونات الأخرى في المحافظتين اللتين تربطهما هوية وثقافة وتاريخ ولغة وجغرافيا واحدة من الأزل.

وقال اللواء قحطان -الذي يتمتع بثقل اجتماعي وسياسي ملحوظ ورأي سديد – في رسالة وصفها بالإعلان الهام " بالإضافة الى ما جاء في البيان الصادر عن المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى بتاريخ 27/1/2015م والرافض لإقليم حضرموت والذي إننا لن نكون جزء منه مستقبلا ، وأن للمهرة خيارات مفتوحة كثيرة .. يمكنهم الإنظمام الى إتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة باعتبارها التجربة العربية الاتحادية الوحيدة التي سجلت نجاحا كبيرا في الوطن العربي في مختلف الجوانب الاقتصادية والسياسية والتنموية والاجتماعية .

وأضاف " وسنعلن إننا الإمارة الثامنة ضمن الاتحاد الإماراتي ، ولن يثنينا أو يمنعنا أحد كائنا من كان عن هذا أو يقف عائقا أمام إرادتنا الحرة ، بل ويمكننا أيضا في الوقت ذاته أن نلجأ الى الجارة الشقيقة سلطنة عُمان وشائج قربى وروابط اجتماعية وجيرة أزلية.

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء