شاهد بالصورة :سقوط أخلاقي مريع للحوثيين بحق نساء اليمن

28 - يناير - 2015 , الأربعاء 07:54 مسائا
4714 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ شاهد بالصورة :سقوط أخلاقي مريع للحوثيين بحق نساء اليمن

الضالع نيوز/صنعاء


نشرت الناشطة اليمنية المقيمة في أمريكا عبير النهمي تفاصيل ما تعرض له اخوها من تعذيب اثناء التحقيق بسبب منشوراتها بالفيس بوك التي تعارض سياسية الحوثي وهذه شهادتها كما نقلتها عن اخوها محمد:

يوم الإثنين الساعة ١١ الليل وانا راجع من شارع تعز وصلت البيت تفاجأت بثلاثة ملثمين امام بيت بنتي نور . يقولون لي انت محمد النهمي .. قلت لهم ايوه . قالوا اختك عبير قلت ايوه .. قالوا تعال معنا
قلت انتم مين واجي معاكم وين وصفتكم ايش .. رفعوا السلاح في وجهي وقالوا تعال قبل نقرح راسك . قلت لهم بس اخبر بنتي ....
خرجت بنتي نور .. وقالت لهم ابي ماله علاقه .. قالوا قولي لعمتش تبطل تكتب عن السيد وتقع مره ..
ركبوني السيارة صالون عليها لا صقات شعار الحوثي ، وعند دخولي السيارة وجدت صورة لعبد الملك الحوثي بجانب علي عبد الله صالح ، ركبوني في الوسط وعصبوا عيوني .. وسمعت واحد في التلفون يقول كل شيء تمام يافندم ..
مشينا بالسيارة تقريبا نص ساعة ، وبعدها توقفت السيارة واخرجوني وانا معصب عيوني ,نزلوني في مكانٍ وعيوني معصبة وأدخلوني غرفة باردة ، بعد أن أبعد من عيوني الشارة الي عليها عرفت اني تحت الارض في غرفة باردة ، وكنت اسمع اصوات قريبة مني ، كانت الغرفة بادرة اخذوا مني الجاكت والتلفون ، وغلقوا الغرفة ، كنت ارتعش من شدة البرد ، بعد نص ساعة جاء الى عندي شخص وجلس امامي ، وقال لي لا تخف مابتجلس عندنا كثير انت مش ناشط سياسي ولا نعرف لك نشاط فقط بعض الاسئلة وتطلع ..
قلت له قبل اي سؤال انا عندي القلب والعلاج في جيب الكوت ، والجو بارد اعطوني الدواء والكوت حقي ,ضحك وقال لي ، مادام انك مريض ليش اختك ما تعالجك وتدخلك امريكا .. وبعدين هي طبيبة ,بعدما ترجيته ادى لي العلاج والكوت ، وشربت الدواء ..
وسالني تعرف ليش انت هانا قلت له لا ,قال لي السبب اختك .. قلت له مافعلت بكم اختي ... قام وراني كتابات تتكلم عن الحوثي ، وعن عبد الملك الحوثي .. وقال لي شوف اختك ايش بتكتب على السيد .. شوف كيف تتمسخر بوجه السيد ، شوف كيف وصفته بالصرصور .. وقال لي ترضى احد يقول هذا على ابوك .. قلت له بس عبد الملك الحوثي مش ابوك .. رفع صوته وقال لي اسمه السيد عبد الملك الحوثي قلت له في الاخير هذا راي اختي وهذه كتاباتها .. ولا علاقة لي بما تكتب ,بعدها سالني:
ما علاقة أختك بالاخوان المسلمين .. قلت له لا اعرف ان لها علاقة بالاخوان . هي عايشة في أمريكا وانا هنا في اليمن سالني ما علاقة أختك بتوكل كرمان . قلت لا اعرف توكل ولا اعرف علاقتها بتوكل قال الا تربطها علاقة بتوكل .. ووراني تعليقات لتوكل على منشوراتك وايضا كتاباتك عن توكل قلت له ربما صديقه لها ويكتبين عن بعض:
قال لي هل تعرف ان اختك على علاقة حب وغرام بمروان الغفوري .. قلت له اختي اطهر واشرف منكم ولا اعرف احد بهذا الاسم .. قام وراني تعليق لمروان وهو يقول لك يا جميلتي عبير ... وقال لي اختك واحدة عاهرة مع النشطاء ومع مروان , انا بصقت في وجهه .. قام دكمني وبدا يعريني من ثيابي وقام بتصويري .. قاومت ولكني لم استطع .. بس كنت اقول لهم انتم كلاب وحقراء وانا مع اختي في كل ما تكتب ..
قال لي لا تخاف فقط هذه الصور نرسلها لاختك . عشان تعرف كيف تكتب وتحترم اسيادها.. فتركوني بعدها ..
كنت اسمع اصوات اخرى اصوات ضرب وصراخ .. عرفت ان فيه غيري في هذا المكان, بعد ربع ساعة رجع لعندي وقال شوف اختك ما صدقت خبر ونشرت خبر اختطافك ووراني ما كتبتي .. وقال لي الظاهر اختك ما باتتعلم ..
وسالني ما علاقتك بالقاعدة ؟ قلت له لا اعرف القاعدة وليس لي علاقة بالقاعدة ...
قال لي شف هذا اختك تقول ان بيت الاحمر اخوال ابوك .. قلت له اخوال ابي بس مش اللزم . ما دخل بيت الاحمر ب اختطافي ..
قال عشان تعرف ان اختك على علاقة بالاخوان .. وحتى تتاكد . شف اختك تدعم قبائل مارب وتحرض على قطع الكهرباء والنفط ...
قلت له هل كل من يكتب زي ما تكتب اختي يعتبر من الاخوان .. قال لا لكن هي تحرض علينا الشباب وهي جالسة في امر يكا وترفع علم امريكا وتتهمنا اننا على علاقة بامريكا ..
قلت له طيب وهذول الي اسمع اصواتهم مادخلهم .. قال هؤلاء دواعش ومحرضين ضد السيد ..
بعدها قال لي لن نطول عليك وباتطلع بكرة فقط تخبر اختك ان الرسالة وصلتها ....
قلت له طيب انا في اي مكان .. قال لو نشتي نعرفك بالمكان ما كنا عصبنا عيونك
لما خرج سمعت واحد يقول له يابو الحسن ما نفعل ب "يحيي " ..
سمعته يقول لا تطلعوه ؟؟؟ "عاره "

هذا كل شيء صار معي والساعة سبع ونص تقريبا اتى لي نفس الشخص وعصب عيوني وطلعوني وساقوني الى مكان قريب من شارع الثلاثين ...
ركبت تاكسي ورجعت البيت
هذا كل شيء ......

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات