ريال مدريد يفكر جدياً في بيع رونالدو

16 - فبراير - 2015 , الإثنين 03:00 مسائا
3651 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ ريال مدريد يفكر جدياً في بيع رونالدو

ريال مدريد يفكر جدياً في بيع رونالدو

اشتعلت الأجواء داخل نادي ريال مدريد ضد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما احتفل بعيد ميلاده بعد ساعات من الخسارة المدوية أمام أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة الأسبوع الماضي.

وأقام رونالدو احتفالا صاخباً بعيد ميلاده الثلاثين بعد الخسارة الكبيرة بحضور بعض لاعبي النادي الملكي خاصة مارسيلو وكيلور نافاس وخاميس رودريجيز الذي تفاعلوا مع الأجواء الاحتفالية الكبيرة بمشاركتهم في الغناء.

وحسب تقرير لصحيفة "إل كونفيدنشيال" الإسبانية فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي يفكر جدياً في التخلص من رونالدو وبيعه لأحد الأندية الغنية في إنجلترا ، كمانشستر سيتي أو تشيلسي الصيف المقبل.

وما زاد من هذه التكهنات تراجع المعدل التهديفي لرونالدو بشكل كبير منذ بداية 2015 ، حيث لم يسجل في أخر أربع مباريات ، حيث سجل 4 أهداف فقط في أخر ثماني مباريات.

ومع تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي في الآونة الأخيرة وتقليص الفارق مع رونالدو على صدارة هدافي الليجا زاد من الضغوط على "الدون".

ميسي يكسب

وقلص ميسي بأهدافه الثلاثة في شباك ليفانتي يوم الأحد الفارق الذي يفصله عن غريمه البرتغالي ، في سباق الصدارة بينهما على لقب هداف البطولة، بعدما رفع رصيده التهديفي إلى 26 هدفا حتى الآن، بفارق هدفين فقط خلف رونالدو، البعيد كثيرا عن مستواه المعهود في الآونة الأخيرة.

ويبرز إلى جانب سيتي وتشيلسي نادي مانشستر يونايتد الذي ترتبط جماهيره وإدارة بعلاقة قوية مع رونالدو الذي سبق ولعب هناك ست سنوات تألق خلالها بشدة تحت قيادة أبيه الروحي السير أليكس فيرجسون.

وما يزيد من فرصة انتقال رونالدو ليونايتد الصيف المقبل ، دخوله العقد الثالث من عمره ، ووجود خورخي مينديز مدير أعماله وهو نفسه مدير أعمال الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى يونايتد الذي يريده ريال مدريد بقوة باعتباره مستقبل حراسة المرمى في المنتخب الإسباني بعد الاعتزال الوشيك لإيكر كاسياس.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات