" شاهد 15 صور " الضالع : مسيرة حاشدة تأييد لشرعية الرئيس هادي ورفضا للانقلاب الحوثي

24 - فبراير - 2015 , الثلاثاء 09:06 صباحا
5737 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ " شاهد 15 صور " الضالع : مسيرة حاشدة تأييد لشرعية الرئيس هادي ورفضا للانقلاب الحوثي

جانب من الحشود الثورية في مسيرة اليوم بمدينة قعطبة بمحافظة الضالع ـ تصوير علي الاسمر
" شاهد 15 صور " الضالع : مسيرة حاشدة تأييد لشرعية الرئيس هادي ورفضا للانقلاب الحوثي

الضالع نيوز | علي الاسمر





انتفضت محافظة الضالع صباح اليوم بمهرجانا جماهيريا حاشد في مدينة قعطبة من مختلف مديريات المحافظة..وفي المهرجان الذي اقيم في ساحة الحرية بمدينة قعطبة ردد ثوار الضالع شعارات ترفض الانقلاب الحوثي ورفض ملشنة الدولة وتطالب مؤسسات الدولة بسرعة تنفيذ قرارات الرئيس هادي الواردة في بيانه.

كما القيت في المهرجان العديد من الفقرات المعبرة.وفي يبان صادر عن ثورار الضالع حيوا فيه "الصمود الأسطوري الإصرار المتواصل لجماهير الضالع "واصفا اياهم بانهم "عصيون على الانكسار ماضون في طريق الثورة السلمية المباركة التي سقاها الشهداء".

كما اعقبت المهرجان مسيرة جماهيرية حاشدة جابت الشارع الرئيسي لمدينة قعطبة ردد فيها المشاركون هتافات ترفض المليشيا الحوثي واعلنوا فيها دعمهم لشرعية الرئيس هادي وللاعلان الرئاسي الصادر عنه.

كم أكدوا مواصلة الثورة حتى تحقيق أهداف الثورة السلمية الرائدة ".واكدوا ايضا تمسكهم بالشرعية الدستورية التي انبثقت عن ثورة فبراير المجيدة.رفضهم لكل الخطوات الانقلابية التي قام بها الانقلابيون الحوثيون وشركاءهم. "
وطالب قيادة السلطة المحلية منع تدخل المليشيات في شؤونها. في المحافظة والمديريات واتخاذ اجراءات حاسمة في حق من يتيح لهم ذلك"

كما دان اعمال الخطف والاحتجاز التي تمارسها العصابات الحوثية المسلحة بخق شباب الثورة وابناشطين السياسيين."

كما اعلن ثوار الضالع تأييدهم لبيان الأخ/ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي الذي أصدره من مدينة، عدن وتهنئته بخروجه من قبضة قوى الظلام والقهر، ".

وطالبوا الرئيس هادي بسرعة " باتخاذ مواقف جادة وإجراءات سريعة على أرض الواقع لاستعادة الثورة، والجمهورية، والسعي الحثيث لتحرير كل المحافظات والمدن والمؤسسات العامة والخاصة، الواقعة تحت الاحتلال الكهنوتي البغيض وفي مقدمتها العاصمة صنعاء، "

ودعوا رئيس الجمهورية "السير الجاد نحو تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني التي قدمت حلولاً لكل قضايا الوطن العادلة وفي مقدمتها القضيّة الجنوبية."

وطالب ثوار الضالع " القوى السياسية الالتحام بالرئيس هادي وترك حوار الإملاءات الذي يجري تحت هيمنة المليشيات في صنعاء."








































الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات