عاجل: القوات الخاصة تستعيد معسكر الصباحة بعد سيطرة مسلحو الحوثي علية "صورة"

25 - فبراير - 2015 , الأربعاء 03:57 مسائا
4793 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل: القوات الخاصة تستعيد معسكر الصباحة بعد سيطرة مسلحو الحوثي علية "صورة"

صورة لمعتقل من جماعة الحوثي بيد القوات الخاصة
الضالع نيوز/التغييرنت

تمكنت القوات الخاصة اليمنية ومن أسمتهم بعض الشرفاء من القادة العسكريين من فك الحصار الذي فرضه مسلحو الحوثي على معسكر الصباحة غرب العاصمة اليمنية صنعاء ,منذ مساء أمس وتمكنت من أسر 500 من الحوثيين .



وقال موقع القوات الخاصة بأن " الأبطال الأشاوس " يستعيدون زمام السيطرة على المعسكر وذلك بعد حضور لجنة وساطة على ان تحل الخلاف بين الحوثيين والقوات الخاصة وذلك بضم 500 عنصر من مسلحي الحوثي للقوات الخاصة مقابل اخلاء جبل الصباحة من الحوثيين .



وأوضح الموقع بالقول " وتم الاتفاق على ذلك ودخلت القوة المنضمة التابعة للحوثي , للمعسكر ومن ثم صعدت قوة من القوات الخاصة لأعلى الجبل ومن ثم نفدت الخطة واعتقلت كل المنضمين الجدد الــ500 " .



وأكدت القوات الخاصة بأن هناك انتشار كثيف لعناصرها ومعسكر الامن العام , موضحة بأن سقوط معسكر القوات الخاصة فخ سقط فيها الحوثيين .



يأتي ذلك بعد أن تمكنت جماعة الحوثي من السيطرة الكاملة على البوابة الرئيسية والغربية لمعسكر القوات الخاصة جراء الاشتباكات العنيفة التي اندلعت بين الطرفين مساء أمس الثلاثاء بمنطقة الصباحة.



وقالت الصفحة الخاصة بالقوات الخاصة ان عدد من الافراد سقطوا جرحى جراء القصف الذي تقوم به المجاميع المسلحة التابعة للحوثي على مقر معسكر القوات الخاصة .



وكانت مصادر في منطقة الاشتباكات بين أفراد معسكر القوات الخاصة في منطقة الصباحة قالت ان نحو 15 قتيلا من سقطوا خلال المواجهات فيما أكدت مصادر اعلامية ان 9 قتلى من الحوثيين و 4 من القوات الخاصة سقطوا في تلك المواجهات المستمرة حتى اللحظة .



وما زال مسلحو أنصار الله يفرضون حصارا على المعسكر من كافة الاتجاهات ، كما تقصف المعسكر بصواريخ لو وقذائف آر بي جي ومعدلات من نوع 12.7 و14.5 ، وغيرها من الأسلحة المتوسطة والثقيلة.


ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات