" شاهد بالصور والفيديو " مسيرة حاشدة لحرائر الحديدة دعما لشرعية هادي ورفضا لانقلاب الحوثي

02 - مارس - 2015 , الإثنين 07:40 مسائا
1748 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ " شاهد بالصور والفيديو " مسيرة حاشدة لحرائر الحديدة دعما لشرعية هادي ورفضا لانقلاب الحوثي

جانب من المسيرة النسائية الحاشدة في محافظة الحديدة رفضا للانقلاب الحوثي ـ الضالع نيوز
الضالع نيوز | الحديدة | خاص
شهدت مدينة الحديدة مساء اليوم الاثنين مسيرة نسائية غير مسبوقة لحرائر تهامة ، انطلقت المسيرة من جولة مجمع النور وجابت شوارع الحديدة منددة بما يجري من استمرار الإنقلاب والاعتداء على الشرعية الدستورية.

وأكدت نساء الحديدة في بيان نهاية المسيرة دعمهن اللامحدود للشرعية الدستورية وعدم اعترافهن بسلطات الانقلاب ودعت حرائر الحديدة كافة اليمنيين التمسك بمخرجات الحوار الوطني والانخراط في صفوف الثورة الشهبيه والتصدي لكل الافعال الهمجية الصادرة عن جماعة الحوثي الانقلابية.

كما دعت المتظاهرات تطوير الاداء الثوري واستيعاب جميع ابناء الشعب اليمني وقواه الوطنية ، والدعوة كافة الاطراف الوطنية الحريصة على استقرار اليمن ووحدته تحمل مسؤوليتهم التاريخية واتخاذ مواقف شجاعة في مواجهة مؤامرة الانقلاب وتحرير العاصمة صنعاء المختطفة.

وأيدت حرائر تهامة رئيس الجمهورية عبده ربه منصور هادي ودوناه الى المضي في تحرير اليمن من هذه الفوضى التي تسببت فيها جماعة الحوثي .

رابط الفيديو :

http://youtu.be/­S5zmRcX8n2k




ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات