مقتل شاب واصابة امرأة في قصف قوات اللواء 33 مدرع على مدينة الضالع " صور "

03 - مارس - 2015 , الثلاثاء 02:47 مسائا
5707 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مقتل شاب واصابة امرأة في قصف قوات اللواء 33 مدرع على مدينة الضالع " صور "

القتيل ﺍﻛﺮﻡ ﻣﻬﻴﻮﺏ ﺍﺣﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﺠﺒﺎﺭ
مقتل شاب واصابة امرأة في قصف قوات اللواء 33 مدرع على مدينة الضالع " صور "

الضالع نيوز | الضالع
افادت مصادر محلية عن مقتل شاب واصابة امرأة جراء تجدد قصف قوات من الجيش امس الاثنين على مدينة الضالع جنوبي البلاد.

وقالت المصادر ان قوات الجيش التابعة للواء 33 مدرع والمتمركزة في مواقع القشاع والمظلوم والجرباء قصفت عددا من احياء مدينة الضالع.

وبحسب المصادر فان عددا من المباني السكنية تعرضت للاضرار .كما اثار القصف حالة من الخوف والهلع لدى المواطنين.

وحصل الضالع نيوز على اسم القتيل ويدعى ﺍﻛﺮﻡ ﻣﻬﻴﻮﺏ ﺍﺣﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﺠﺒﺎﺭ ﻣﻦ أبناء ﺟﺒﻞ ﺣﺒﺸﻲ بتعز ﻭﻳﻌﻤﻞ بالأجر اليومي في محل حدادة يقع وسط المدينة.


وفي ذات السياق كدت مصادر اعلامية ان جنديا أصيب أمس، بعد قيام مسلحين مجهولين بإطلاق النار على مجموعة من الجنود التابعين للواء، أثناء خروجهم من معسكر الجرباء باتجاه المدينة.

ونقلت صحيفة "الأولى" عن مصادر أمنية، إنه تم إسعاف الجندي إلى أحد المستشفيات بالضالع.

وأضافت المصادر أن مسلحين آخرين قاموا باستهداف موقعي القشاع والمظلوم، بمختلف أنواع الأسلحة، كما قام مسلحون آخرون باستهداف عربة عسكرية وناقلة مياه أثناء خروجها من معسكر الجرباء الى البئر التابعة للواء بمنطقة الجمروك، بعد عصر أمس.

ولفتت إلى أن جنود اللواء 33 تمكنوا من صد الهجومين الأخيرين، وإبعاد العربة والناقلة، دون سقوط ضحايا أو وقوع إصابات من الجنود.

يذكر ان مواقع الجيش تتعرض بين الحين والاخر الى هجوم من قبل مسلحين وعادة ما تقوم قوات الجيش بقصف عشوائي لمساكن واحياء المدينة دون مراعاة لحياة المدنيين وهو ما ينتج سقوط ضحايا من الموطنين

ويتهم المواطنون قوات الجيش بارتكاب جرائم ضد الانسانية في محافظة الضالع كما حدث في مجزرة العزاء بمنطقة سناح والتي راح ضحيتها العشرات بين قتيل وجريح .






الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء