" توكل كرمان : "الناشطة العربية الأكثر إلهاماً" تحصد أكثر من نصف الأصوات في استطلاع لـ"سي إن إن

05 - مارس - 2015 , الخميس 07:30 مسائا
1911 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ " توكل كرمان : "الناشطة العربية الأكثر إلهاماً" تحصد أكثر من نصف الأصوات في استطلاع لـ"سي إن إن

الضالع نيوز/صنعاء

نشر موقع قناة سي إن إن العربية اليوم استطلاعا بعنوان " من هي الناشطة الحقوقية العربية الأكثر إلهاماً للجمهور والتي تركت بصمة مميزة في حياتهم في أيامنا الحالية ؟
واختار الموقع أربع ناشطات حقوقيات عربيات، ليكن بطلات هذا الاستطلاع، من ضمنهن الناشطة الحقوقية اليمنية توكل كرمان، بالإضافة إلى المصرية نوال السعداوي، والبريطانية من أصل لبناني آمال علم الدين، والسعودية سمر بدوي .
ومن خلال النتائج الأولية، في اليوم الأول من الاستطلاع، حصلت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل، على النسبة الأعلى من الأصوات، حيث حصلت على أكثر من نصف الأصوات المشاركة في الاستطلاع .
وبحسب الموقع فقد تم التركيز في الاستطلاع الذي يأتي بمناسبة يوم المرأة العالمي الموافق 8 مارس، على أربعة ميادين برعت فيها المرأة، وهي الفن، والسياسة، وحقوق الإنسان، والإعلام .

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات