الحديدة:ميليشيا الحوثي تقتحم مقر الإصلاح بالقناوص وتقوم بحملة اختطافات ل27شخص

24 - مارس - 2015 , الثلاثاء 06:39 مسائا
2253 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةالاعلانات ⇐ الحديدة:ميليشيا الحوثي تقتحم مقر الإصلاح بالقناوص وتقوم بحملة اختطافات ل27شخص

الضالع نيوز/متابعات

اقتحمت مليشيات الحوثي عصر اليوم الثلاثاء مقر التجمع اليمني للاصلاح بمديرية القناوص شمال مدينة الحديدة، وقامت باختطاف 3 أشخاص من قيادة فرع الاصلاح بالمديرية.

وقال مصدر في فرع الإصلاح بالقناوص، أن مسلحين حوثيون اقتحموا المقر، ظهر الثلاثاء، وطردوا حراسة الفرع، وأقدمت على اختطاف 3 من القيادات، إضافة إلى اختطاف 9 آخرين من جوار منازلهم، وطرد حراسة المقر.

وأكد إن من بين المختطفين في قيادة الفرع: احمد كزابة، ومحمد رباط، ومحمد عبده، عضوا قيادة فرع الاصلاح.

وحمل التجمع اليمني للإصلاح جماعة الحوثي مسؤولية اختطاف 3 من قياداته في مديرية القناوص، وعدد من شباب الثورة، وحلهما حياة وسلامة قيادته الثلاثة الذين كانوا بالأمس مشاركين في قيادة المسيرات الحاشدة التي شهدتها مدينة الحديدة.

وفي تطور خطير شن مسلحو الحوثي حملة اعتقالات ضد قيادات في فروع الإصلاح بالقناوض والضحي والمراوعة حيث ارتفع عدد المختطفين 27 مختطفا.

وأقدمت ميليشيات الحوثي على اختطاف 15 شخصاً في مديرية الضحي منهم 4 من مدرسي جمعية الفرقان الخيرية لتعليم القران الكريم بالضحي، اضافة الى 11 آخرين تم اختطافهم وإطلاق الرصاص عليهم اثناء احتجاجاتهم، بعد ان قامت مليشيات الحوثي باقتحام مبنى الجمعية ليلة الاثنين، واختطاف 4 من مدرسي التحفيظ.

وفي مديرية المراوعة قامت ميليشيات جماعة الحوثي باختطاف السيد على طاهر.

الضالع نيوز - متابعه أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية، اليوم الاربعاء، تعرض ناقلة نفط سعودية لأضرار بسيطة جراء هجوم إرهابي حوثي بالبحر الاحمر. وقال التحالف في بيان نقله التلفزيون السعودي، إن هجوم إرهابي حوثي إيراني استهدف ناقلة نفط سعودية في البحر الأحمر، مما تسبب بأضرار بسيطة. واوضح ان تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات