عاجل:القوات الجوية السعودية تقصف مواقع الحوثيين ويدمر المطار العسكري في صنعاء

25 - مارس - 2015 , الأربعاء 11:55 مسائا
2786 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل:القوات الجوية السعودية تقصف مواقع الحوثيين ويدمر المطار العسكري في صنعاء

الضالع نيوز/خاص

دمر الطيران الحربي السعودي معظم الدفاعات الجوية الحوثية في صنعاء.


و قصف المطار العسكري في صنعاء ودمرتها بالكامل . ومازالت الضربات الجوية السعودية مستمرة على مواقع عسكرية للحوثيين حتى الان .


وقال مواطنون في صنعاء ان انفجارات عنيفة هزت منطقة الحصبة بالقرب من مطار صنعاء الدولي وقاعدة الديلمي الجوية باليمن قبل دقائق من الان .

وافادوا ان تحليق طيران حربي ترافق مع اصوات الانفجارات مؤكدين قصف لطيران حربي .

ياتي ذلك بعد دقائق من بيان اصدرته دول الخليج تؤكد فيه وقوفها في وجه الانقلاب الحوثي.
وأكد بيان لدول الخليج ما عدا عُمان الاستجابة لطلب الرئيس اليمني بردع عدوان ميليشيا الحوثي وتنظيمي "القاعدة" و"داعش" على البلاد.

وصدر بيان لدول السعودية والإمارات والبحرين وقطر والكويت تناول فيه بالتفصيل الأزمة اليمنية وانقلاب ميليشيا الحوثيين على الشرعية.

وفي البيان الخليجي تشديد على خطورة انقلاب ميليشيا الحوثي على أمن المنطقة، كما أكد على سعي دول المجلس طوال الفترة الماضية استعادة الأمن في اليمن عبر العملية السياسية، وآخرها الإعلان عن مؤتمر للحوار تحت مظلة مجلس التعاون.

واستعرض البيان رسالة وجهها الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إلى قادة دول مجلس التعاون عن الوضع المتردي في اليمن، وكشف فيها رفض ميليشيا الحوثي لكافة سبل الحوار، وتحضيرهم لعملية عسكرية لاجتياح محافظات الجنوب.

وفي رد دول مجلس التعاون ما عدا سلطنة عمان، تأكيد على استخدام قوى إقليمية لميليشيا الحوثي لتكون اليمن قاعدة نفوذ لها.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء