عاجل :قائد معسكر ضبعان في سناح يخرج الجنود بالقوة للقتال مع الحوثيين ويهددهم بالفصل وقطع الرواتب ويعتقل الرافضين لاوامره

26 - مارس - 2015 , الخميس 09:51 صباحا
3847 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل :قائد معسكر ضبعان في سناح يخرج الجنود بالقوة للقتال مع الحوثيين ويهددهم بالفصل وقطع الرواتب ويعتقل الرافضين لاوامره

الضالع نيوز/خاص

قال مصدر عسكري "للضالع نيوز" ان قائد معسكر ضبعان في سناح اخرج الجنود بالقوة وتحت ضغط السلاح للقتال مع الحوثيين في منطقة الوبح".
واوضح المصدر للضالع نيوز" ان قائد المعسكر وارغم ساقي الدبابات للقيام بالقصف والضرب المدفعي على القرى المجاورة والمحيطة بالمعسكر على انحاء متفرقة شملت سناح وحجر القبة واللكمة .

واكدت المصادر ان قائد المعسكر"قام باعتقال كل جندي رفض اوامره فيما هدد بالفصل ومصادرة رواتب الجنود الذين خرجوا تحت ضغط القوة والتهديد.
وقال شهود عيان ان" ثماني ضربات للدبابات من داخل المعسكر ..وانفجارات اخرى شهدتها مدينة الضالع ظهر اليوم الخميس.. ولم يتسنى "للضالع نيوز" معرفة اذا ما كان فيه ضحايا.

وسمع لاصوات المدافع والدبابات.. فيما تحدث سكان محليون ان قوات الامن والجيش وسناح تقصف حاليا المناطق الحاذية للمعسكر صوب سناح ومنطقة حجر والقبة..
تفاصيل اوفى لاحقا

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء