عاجل :الخوف والفزع يٌداهم معسكر ضبعان بعد غارة لطيران والاخير ينتقم للحوثيين بتجريب سلاح مضادات الطيران

26 - مارس - 2015 , الخميس 06:22 مسائا
5481 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل :الخوف والفزع يٌداهم معسكر ضبعان بعد غارة لطيران والاخير ينتقم للحوثيين بتجريب سلاح مضادات الطيران

الضالع نيوز/خاص
شن طيران التحالف غارات جوية جديدة، استهدفت معسكرات للواء 33 مدرع، في محيط مدينة الضالع، جنوب البلاد.

و جاءت غارات طيران التحالف، بعد أقل من ساعة على غارات مماثلة استهدفت مواقع عسكرية في مدينة تعز، جنوب غرب البلاد.

و بالتزامن مع الغارات التي نفذت في الضالع، شن الطيران السعودي، غارات متعددة على مواقع عسكرية في العاصمة صنعاء و محيطها.

و تركزت الغارات السعودية في الضالع على معسكر للواء 33 مدرع في منطقة مريس غرب مدينة الضالع و معسكر الجرباء الواقع في مدينة الضالع.

وردت قوات الجيش التابعة للواء 33مدرع بمضادات الطيران .. ما اثار الهلع للسكان الساكنين في الأحياء السكنية في قعطبة ومريس والقرى المجاورة.. وقالت مصادر محلية ان تعزيزات عسكرية وصلت لمعسكر تابع للواء33مدرع في سناح قادمة من ذمار.

وفي السياق قال سكان محليون ان الطيران الحربي حلق في سماء قعطبة.
وقالت مصادر خاصة "للضالع نيوز" الحوثيون والجيش الموالي للمخلوع صالح سيقومون بضرب بعض حارات معارضيهم بمدافع وصواريخ. وسيعلنون أن السعودية والخليج يضربون المدنيين. علما بأن #عاصفة_ الحزم لا تضرب إلا أهدافا عسكرية وبإحداثيات دقيقة.

وشنت قوات قوات اللواء33مدرع الموالية للحوثيين قصفت على مدينة الضالع و مناطق الحود والجليلة والكبار بجميع انواع الاسلحة الثقيلة لمحاولة التقدم باتجاه مدينة الضالع.
ولليوم الثالث على التوالي فشل الحوثيين مسنودين بقوات الجيش والامن من دخول مدينة الضالع وتكبدوا خسائر بشرية كبيرة بين قتيلً وجريح.

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء