طيران التحالف يستهدف منزل والد القيادي الحوثي زكريا الشامي في السدة بإب(صورة)

04 - مايو - 2015 , الإثنين 09:51 صباحا
4584 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ طيران التحالف يستهدف منزل والد القيادي الحوثي زكريا الشامي في السدة بإب(صورة)

زكريا الشامي في اب

الضالع نيوز-متابعات

شن طيران التحالف الذي تقوده السعودية غارات جوية على مواقع للحوثيين في مديرية السدة في محافظة اب وسط اليمن.

وقال شهود عيان ان الغارات استهدفت منزل اللواء يحي الشامي والد نائب رئيس الأركان زكريا الشامي المعين من قبل الحوثيين , وكذلك على نقطة تابعة لجماعة الحوثي في قرية المسقاة بمديرية السدة في محافظة اب وأنباء عن قتلى وجرحى بالعشرات ..

يذكر ان الرئيس هادي كان قد اصدر قرارا باقالة زكريا الشامي من منصبه واحالته للمحاكمة العسكرية نظرا لاخلاله بواجبه الوطني.

من جهة اخرى قالت مصادر محلية ان مسلحي الحوثي قاموا بعزل العميد / عبدالوهاب الوائلي من منصبه كقائد للأمن الخاص في محافظة إب بعد رفضه ارسال تعزيزات من القوات الخاصة لدعم الحوثيين في تعز ، وتم تعيين العميد الجمرة بدلاً عنه والمحسوب على الحوثيين ..

واضافت ان المعسكر يشهد الان توتر شديد بسبب رفض الكثيرين لهذا القرار كون الوائلي قيادة تحظى بإحترام وحب الكثيرين والامر مرشح لأكثر من ذلك …

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات