مصرع 18حوثيا على يد المقاومة الشعبية في مأرب والتحالف يكثف غارته

04 - مايو - 2015 , الإثنين 04:25 مسائا
1462 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصرع 18حوثيا على يد المقاومة الشعبية في مأرب والتحالف يكثف غارته

الضالع نيوز/متابعات

شنت مقاتلات قوات التحالف العربي، اليوم الإثنين، غارات على مواقع لجماعة الحوثي شرقي ووسط اليمن، فيما سقط 18 قتيلاً، في مواجهات بين الحوثيين والمقاومة الشعبية في مأرب، بحسب شهود عيان ومصادر قبلية.

فقد أكدت مصادر قبلية في مأرب، سقوط 18 قتيلاً، وجرح آخرون، اليوم الاثنين في مواجهات عنيفة بين الحوثيين والمقاومة الشعبية.

وقالت المصادر، إن 14 من مسلحي الحوثي قتلوا وجرح آخرون، خلال مواجهات عنيفة بين الحوثيين ومسلحي القبائل في منطقة «حلحلان« و«ماس« بمديرية «مجزر« في الشمال الغربي لمحافظة مأرب.

وأضافت، أن 4 من مسلحي القبائل قتلوا خلال المواجهات وأصيب ثلاثة آخرون، فيما تمكنت المقاومة من إعطاب دبابة وجرافة ودورية عسكرية تابعة للحوثيين.

وأشارت المصادر إلى أن المقاومة تحاول السيطرة على معسكر «ماس« التدريبي، الواقع تحت سيطرة الحوثيين منذ أشهر.

وقالت المصادر، إن قتلى وجرحى سقطوا اليوم خلال مواجهات عنيفة بين الحوثيين ومسلحي القبائل في منطقة «حلحلان« و«ماس« بمديرية «مجزر« في الشمال الغربي لمحافظة مأرب.

وقال شهود عيان للأناضول إن من بين القتلى 2 من مسلحي المقاومة الشعبية، فيما لم يتسن على الفور معرفة القتلى في صفوف الحوثيين، مضيفين أن القبائل تحاول السيطرة على معسكر «ماس« التدريبي، الواقع تحت سيطرة الحوثيين منذ أشهر.

وكانت محافظة مصادر قبلية أكدت ان 5 غارات لطيران التحالف، استهدفت صباح اليوم مواقع للحوثيين في منطقة «الزور«، بمديرية صرواح غربي المحافظة.

ولم تذكر المصادر أي تفاصيل إضافية حول ما إذا كان قد نجم عن ذلك القصف وقوع خسائر بشرية أو مادية.

وفي محافظة إب وسط البلاد، أفاد شهود عيان أن غارات جوية استهدفت مواقع في قرية المسقاة بمديرية السدة.

وذكر الشهود أن الغارات دمرت منزل قيادي حوثي في القرية، فيما تتواصل الانفجارات مع استمرار تحليق الطيران في المنطقة.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات