صنعاء تكسر حاجز الصمت وتنتفض ضد الحوثيين من جديد

20 - مايو - 2015 , الأربعاء 01:44 مسائا
6087 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صنعاء تكسر حاجز الصمت وتنتفض ضد الحوثيين من جديد

الضالع نيوز/اكرم الوليدي

اختطفت ميليشيا الحوثي اليوم الأربعاء ناشطين في أمانة العاصمة أثناء مشاركتهم في مظاهرة تطالب برحيل الميليشيات وتوفير المشتقات النفطية التي يحتكرها الحوثيون.

وتعد هذه التظاهرة الأولى منذ بدء عاصفة الحزم في السادس والعشرين من شهر مارس الفائت، في خطوة تعتبر الأولى لكسر حاجز الخوف الذي حاولت ميليشيات الحوثي وقوات المخلوع فرضه.

وشهدت العاصمة صنعاء اليوم الأربعاء أولى تظاهرة تطالب برحيل ميليشيا الحوثي، بعد بدء قوات التحالف في ضرب ومواقع ومخازن تابعة للحوثيين وقوات المخلوع.

وقامت الميليشيا بإختطاف الناشطين وهما: محمد يحي علي الضيعاني وشقيقه ماجد الضيعاني، إضافة إلى ناشط ثالث، واقتادهم إلى جهة مجهولة.

ويأتي هذا الاختطاف ضمن سلسلة الاختطافات التي تشنها ميليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح، في صفوف الناشطين والسياسيين والصحفيين والإعلاميين والمدنيين.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات