عاجل : 15قتيل و5 اسرى من المليشيا الحوثية في تحرير المقاومة منزل علي سعيد وتمشيط منطقة الوبح والمقاومة تقترب من تحرير موقع السوداء(محدث)

26 - مايو - 2015 , الثلاثاء 11:31 صباحا
3142 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل : 15قتيل و5 اسرى من المليشيا الحوثية في تحرير المقاومة منزل علي سعيد وتمشيط منطقة الوبح والمقاومة تقترب من تحرير موقع السوداء(محدث)

الضالع نيوز-خاص

حررت المقاومة الشعبية بمحافظة الضالع هذه الاثناء عمارة علي سعيد السكنية في منطقة الوبح الذي اتخذته مليشيات الحوثي وصالح ثكنة عسكرية.

وقال مصدر في المقاومة الشعبية "للضالع نيوز"ان المقاومة قتلت 7حوثيين وأسرت 5آخرين في عملية نوعية حررت فيها عمارة علي سعيد في الوبح من المليشيات الحوثية.

كما افاد شهود عيان ومصدر محلي "للضالع نيوز" مقتل 8 حوثيين في تمشيط المقاومة لموقع المليشيا الحوثية بمدرسة الوبح والاماكن المجاورة لها .



وفي سياق متصل تدور هذه الاثناء مواجهات عنيفة بالاسلحة الثقيلة بين المقاونة الشعبية مليشيات الحوثي المتمركزة في موقع السوداء .

وأكد مصدر في المقاومة للضالع نيوز ان المقاومة شنت ﻫﺠﻮما ﻭﺍﺳعا علىﻣﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺮﺑٓﺪٓﺓ ﻭﺍﻟﺴﻮﺩﺍﺀ ﻭﻣﻔﺮﻕ ﺍﻟﺸﻌﻴﺐ ﺍﻟﺘﻲ ﻻ ﺯﺍﻟﺖ ﺗﻘﺼﻒ ﻋﻠﻰ ﺑﻴﻮﺕ ﺍﻵﻣﻨﻴﻦ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﺮﻳﺔ ﺍﻟﺤﺼﻴﻦ ﻭﺗﺸﺮﻑ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﻂ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺠﻠﻴﻠﺔ ﻭﻣﻔﺮﻑ ﺍﻟﺸﻌﻴﺐ .واوضح ان المقاومة تقترب من تحرير هذه المواقع..ولازالت المواجهات مستمرة حتى كتابة هذا الخبر.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات