شاهد بالفيديو.. أسرى من ‏الحوثيين والحرس الجمهوري في قبضة المقاومة بالضالع

26 - يونيو - 2015 , الجمعة 02:39 مسائا
4533 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ شاهد بالفيديو.. أسرى من ‏الحوثيين والحرس الجمهوري في قبضة المقاومة بالضالع

الضالع نيوز/متابعات

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر أسرى من مسلحي الحوثي او من يسمون انفسهم "أنصار الله" وقوات الحرس الجمهوري الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح في محافظة الضالع (جنوب البلاد).



وبدا في الفيديو ثلاثة من المسلحين الحوثيين والحرس الجمهوري وهم مستلقون على أسرّة في حين يقوم عناصر من المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي بمساءلتهم عن اسباب مجيئهم إلى الضالع.



وقال الاسرى أثناء الاستجواب إنهم أجبروا على المجيء إلى الضالع من قبل الحوثيين، وأشار أحدهم إلى أنه لم يمر على مجيئه إلى المحافظة سوى ثلاثة أيام.



واتهم احد عناصر المقاومة الشعبية - كما اظهر الفيديو - أحد الاسرى بأنه قام بقنص المقاومين وقتل عدد منهم، في حين نفى الاخير كل ما نسب إليه.



وتشهد محافظة الضالع معارك شرسة بين المقاومة الشعبية ومسلحي الحوثيين والقوات الموالية لهم من الحرس الجمهوري تتزامن مع قصف لطائرات التحالف العربي الذي تقوده السعودية.



وكانت المقاومة الشعبية أعلنت في وقت سابق تطهير كامل مدينة الضالع من مسلحي الحوثي وصالح بعد معارك استمرت شهرين.

رابط الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=VaVXU_uxXB4

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء