الضالع..إحتشاد لمعركة حاسمة الليلة بين المقاومة ومليشيات الحوثي وصالح في سناح

الضالع:إصابة2مواطنين واحتراق منزل برصاص وقصف مليشيات الحوثي وصالح 

28 - يونيو - 2015 , الأحد 08:12 مسائا
2972 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع..إحتشاد لمعركة حاسمة الليلة بين المقاومة ومليشيات الحوثي وصالح في سناح

الضالع نيوز-خاص

شنت مليشيات الحوثي وصالح المتمركزة في المجمع الحكومي بسناح في محافظة الضالع جنوب اليمن مساء اليوم الاحد قصفا بالمدفعية والدشكا على قرية لكمة لشعوب شرق مدينة سناح.

وقال مصدر محلي وسكان محليون"للضالع نيوز"ا ن القصف اسفر عن اﺣﺘﺮﺍﻕ ﻣﻨﺰﻝ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻦ ﻓﺆﺍﺩ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﻮﺳﻰ ﻓﻲ ﺣﺎﺭﺓ ﺷِﻌﺐ ﺍﻟﻨﺎﻣﺲ ﺷﻤﺎﻝ ﻗﺮﻳﺔ ﻟﻜﻤﺔ ﻟﺸﻌﻮﺏ ﺟﺮﺍﺀ الﻗﺼﻒ الﻣﺪﻓﻌﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﺮﻳﺔ .
كما اكدت المصادر اصابة أحد رجال المقاومة يدعى ﻋﻠﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺪﺑﻴﺲ " ﻋﺼﺐ " ﺑﺮﺻﺎﺻﺔ ﻗﻨﺎﺹ ﻓﻲ ﻳﺪﻩ ﺑﺠﺒﻬﺔ ﺍﻟﺤﺠﻮﻑ ﻏﺮﺑﻲ ﻗﺮﻳﺔ ﻟﻜﻤﺔ ﻟﺸﻌﻮﺏ .

كما اطلقت مليشيات الحوثي الرصاص الحي على المواطن ادهم عبدالكريم الشعيبي الى وسط حائط القات الذي يملكه في سناح الساعة الرابعة عصرا واصابته في أحد رجليه وهويرقد الان في مستشفى الامير بمدينة قعطبة.
وفي سياق متصل كشفت مصادر خاصة"للضالع نيوز"أن مليشيات الحوثي وصالح ﻳﺤﺸﺪﻭﻥ ﻓﻲ ﺳﻨﺎﺡ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻠﺤظﺎﺕ، ﻭﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ ﺗﺮﻓﻊ ﺍﻟﺠﺎﻫﺰﻳﺔ ﺍﻟﻘﺘﺎﻟﻴﺔ ﻓﻲ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺠﺒﻬﺎﺕ ﻭﺗﺘﻮﻋﺪ ﺑﻨﺴﻒ ﺁﻟﻴﺎﺕ ﺍﻟﻌﺪﻭ".

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات