مقتل5حوثيين في تصدي المقاومة لمحاولة تسلل حوثية في سناح بالضالع جنوب اليمن

30 - يونيو - 2015 , الثلاثاء 04:34 مسائا
2752 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مقتل5حوثيين في تصدي المقاومة لمحاولة تسلل حوثية في سناح بالضالع جنوب اليمن

الضالع نيوز-خاص
قتل خمسمة حوثيين وجرح آخرين على أيدي المقاومة الشعبية صباح اليوم الثلاثاء أثناء تصدي المقاومة لمحاولة تسلل حوثيةعلى منطقة لكمة الحجوف شرق سناح غرب لكمة لشعوب بمحافظة الضالع جنوب اليمن .

وأفاد مصدر في المكتب الإعلامي للمقاومة - جبهة سناح الضالع "للضالع نيوز"ان المقاومة تمكنت من صد محاولة تقدم لمليشيا الحوثي وصالح في جبهة الحجوف غرب لكمة لشعوب حيث حاولت مجاميع حوثية صباح اليوم الثلاثاء التسلل نحو الحجوف ولكمة عرش من اتجاه وادي عرامه والوعره فتصدى لهم المقاومون واجبروهم على الفرار يجرون اذيال الخيبة".

واوضح المصدر ان" مليشيات الحوثي وصالح تكبدتخسائر في الارواح حيث قتل اكثر من 3 حوثيين بقذيفة آر بي جي للمقاومة و 2 حوثيين قنصا فيما قتل عدد آخر في المواجهات التي استمرت من الساعة السادسة حتى العاشرة والنصف ."
واشار المصدر انه لم تسجل اصابات في صفوف المقاومة عدا إصابة للمقاوم البطل علي احمد الجبل وحالته

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات