بيان هام صادر المجلس العسكري للمقاومة بتعز(نص البيان)

01 - يوليو - 2015 , الأربعاء 01:21 مسائا
2313 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بيان هام صادر المجلس العسكري للمقاومة بتعز(نص البيان)

بيــان صادر عن المجلس العسكري - بتعـز - بخصـوص أحــداث الضباب والسجـن الـمركـزي

في يومنا هذا الثلاثاء الموافق 30 يونيو 2015 قامت وحدات من الجيش الوطني مسنودة بأبطال المقاومة الشعبية بتحقيق انتصارات نوعية وهامة حيث تقدمت في الجبهة الغربية (منطقة الضباب) وسيطرة على منطقة حدائق الصالح وتقدمت باتجاه السجن المركزي ومحيطه والمنشأة التابعه لشركة النفط ونقطة شارع الثلاتين والمرتفعات القريبة وبثبات معهود ومدروس علي طريق تحرير تعز وتحقيق النصر لشعبنا.
وعند اقتراب المقاومة الباسلة من السجن المركزي فوجئينا بجماعة الحوثي وحليفها صالح بقيامها بعملية اخراج نزلاا السجن الذي هم سجناء وأصحاب سوابق وجرائم جنائية وبعضهم محكوم عليهم بالاعدام علي خلفية جرائم قتل .
وانطلاقا من الشعور بالمسولية وحرصا منا علي اطلاع الراي العام بحقيقو ماحري نحب توضيح الاتي
عند وصول الجيش والمقاومة الي السجن وجدنا أبواب السجن مفتوحه بالكامل وقد غادر جميع النزلاء ومن ثم قام الجيش الوطني والمقاومة بمحاولة إرجاع السجناء الذي كانو منتشريين بالشعاب حيث تم ارجاع البعض بينما فر اخرون .
ونحن بالمجلس العسكري إذ ندين وبشده هذه الأفعال الرعنا والغير مسؤله نوكد على بذل الجهد لإعادة الأمور الي نصابها وعودة السجناء ونهيب هنا بكافة ابنا تعز إلى التكاتف والتعاون بالإبلاغ عن جميع الفارين حفاظا ً على الأمن العام والسكينة العامة التي هي أهم مهامنا كما نؤكد أن هذه الأفعال الطائشة التي يمارسها الحوثيين واتباع صالح لن توتر بموقف أبناء تعز الواحد والمقاوم وستدفع بهم الى المزيد من التلاحم والصمود والثبات في وجه هذه العصابة الغاشمة دفاعا عن أمن واستقرار محافظة تعز رائدة التغير و أساس بناء الدولة المدنية الحديثة في اليمن.
الخلود للشهداء ... الشفاء للجرحى ..
النصر للمقاومة الباسلة .. عاشت تعز حرة أبية

صادر عن المجلس العسكري محافظة تعز
الثلاثاء -13 - رمضان 1436هـ - الموافق 30/6/2015

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات