طيران التحالف يستهدف مواقع الحوثيين في صنعاء وعمران وصعدة

01 - يوليو - 2015 , الأربعاء 01:26 مسائا
1628 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ طيران التحالف يستهدف مواقع الحوثيين في صنعاء وعمران وصعدة

الضالع نيوز/الاناضول

شنّ طيران التحالف، فجر اليوم الأربعاء، غارات جوية عنيفة على ألوية الصواريخ في صنعاء وأرتال عسكرية للحوثيين في عمران.



وقال شهود عيان، لوكالة "الأناضول"، إن "طيران التحالف العربي قصف فجر اليوم الأربعاء، معسكر ألوية الصواريخ في فج عطان، الذي يسيطر عليه الحوثيون في العاصمة اليمنية صنعاء".

وأضاف الشهود، أن "السكان سمعوا أصوات دوي انفجارات عنيفة"، مشيرين إلى أن "المضادات الأرضية التابعة للحوثيين قامت بالرد على الطيران بكثافة".

وفي محافظة عمران شمال صنعاء، قالت مصادر محلية إن "طيران التحالف شن ثلاث غارات على أرتال للحوثيين في منطقة المفلوق بمديرية حرف سفيان، كانت في طريقها إلى المناطق الحدودية مع السعودية".

كما شن طيران التحالف غارتين على تجمعات للحوثيين في مديرية باقم بمحافظة صعدة على الحدود السعودية، وغارتين في كتاف وضحيان، وفقاً لسكان محليين، بحسب الوكالة.

على صعيد متصل، نفذت طائرات التحالف، اليوم الأربعاء، أربع غارات على مواقع تابعة للحوثيين، في محافظة تعز، وسط اليمن، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، حسب شهود عيان.

وقال الشهود، إن "قتلى وجرحى من مسلحي الحوثي سقطوا جراء قصف التحالف، مقر قوات الأمن الخاصة (الأمن المركزي سابقاً)"، إضافة لـ "محيط القصر الجمهوري"، وسط تعز.

وأضاف شهود العيان، أن قتلى وجرحى آخرين من مسلحي الحوثي سقطوا جراء قصف طيران التحالف تجمعاً لهم، في حي حوض الأشراف في المدينة ذاتها.

ونقلت وكالة "الأناضول" عن قناة "المسيرة" الفضائية التابعة لجماعة "الحوثي"، اليوم الأربعاء، إن 4 قتلى سقطوا جراء غارة جوية نفذها طيران التحالف على محافظة صعدة، شمالي اليمن.

واستهدفت الغارة مدرسة "22 مايو" في منطقة وادي بن جراد بمديرية حيدان في محافظة صعدة (معقل للجماعة) ما أسفر عن سقوط 4 قتلى، في حين استهدفت غارة أخرى شبكة الاتصالات في منطقة أملح بمديرية كتاف في المحافظة ذاتها.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء