عسيري يكشف عن مفاجأة صادمة بشأن الهدنة الانسانية

10 - يوليو - 2015 , الجمعة 11:20 مسائا
11157 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عسيري يكشف عن مفاجأة صادمة بشأن الهدنة الانسانية

الضالع نيوز-الرياض

قال الناطق باسم قوات التحالف العربي، العميد احمد عسيري إن الهدنة الإنسانية في اليمن ضارة على الشعب اليمني.

وأوضح عسيري في أول رد له على الهدنة في تصريحات ادلى بها لوسائل اعلام سعودية، إن تجارب سابقة تؤكد أن الشعب اليمني سيدفع ثمن الهدنة التي ستستغلها مليشيات صالح والحوثي، لإعادة التسليح والانتشار، مؤكدا أن تلك المليشيات ستخرق الهدنة كما فعلت في الهدنة السابقة.كشف المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ عما قال غنها ضمانات من قبل مليشيات صالح والحوثي لاحترام الهدنة.وأكد ولد الشيخ أن المليشيات قدمت ضمان لاحترام الهدنة والالتزام بها.

ورد الناطق باسم قوات التحالف العميد أحمد عسيري على تصريحات المبعوث الأممي، إن تحركات المليشيت الأخيرة فبيل سريان الهدنة، تؤكد عدم التزامها بالهدنة كما حدث في السابق.وأقدمت مليشيات الحوثي وصالح في الساعات الأخيرة فبيل الهدنة على قصف الأحياء السكنية في عدن بشكل كثيف، كما أرسلت تعزيزات عسكرية صوب تعز، في مشهد يؤكد ان تلك المليشيات تتخذ من الهدنة الإنسانية وسيلة لإعادة الانتشار والتسليح لكسب الوقت، كما وضح العميد عسيري.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات