عاجل:المقاومة الشعبية تصل العاصمة صنعاء وتنفذ أولى هجماتها على مليشيات الحوثي وصالح

21 - يوليو - 2015 , الثلاثاء 07:33 مسائا
8082 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل:المقاومة الشعبية تصل العاصمة صنعاء وتنفذ أولى هجماتها على مليشيات الحوثي وصالح

عاجل:مقاومة آزال تبدء أولى هجماتها على مليشيات الحوثي وصالح في العاصمة صنعاء
الضالع نيوز-خاص

نفذت المقاومة الشعبية في إقليم آزال، مساء اليوم الثلاثاء، هجوما استهدف نقطة تابعة لميليشيات الحوثي وصالح في العاصمة صنعاء.

وأفاد المكتب الاعلامي للمقاومة في إقليم آزال، إن الهجوم نفذ أمام معسكر التموين بمنطقة عصر شمال غرب العاصمة صنعاء، وأسفر عن مقتل2 من عناصر الميليشيات وإصابة آخرين وتدمير المدرعة.

ويعد هذا الهجوم هو الثالث الذي تنفذه #مقاومة_آزال بالعاصمة صنعاء خلال يومين.

وكانت مقاومة إقليم آزال نفذت، يوم أمس الاثنين، هجومين منفصلين استهدفا دورية وتجمعا لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في العاصمة.

وأفاد مكتب اعلام مقاومة آزال، إن الهجوم الأول الذي نفذ في الخامسة والنصف فجرا استهدف طقما تابعا للميليشيا أمام بوابة مقر البنك المركزي اليمني قرب جسر الصداقة بمنطقة التحرير وسط العاصمة، أسفر عن مقتل6 وجرح آخرين من عناصر الميليشيا.
وأضاف المكتب أن الهجوم الثاني وقع عند الخامسة فجرا واستهدف تجمعا للميليشيا في جولة الجمنة شمال العاصمة. ولم يتم التأكد من حجم الخسائر الناجمة عن الهجوم.

#

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء