عاجل:مقتل أكثر15من مسلحي الحوثي والحرس الجمهوري وتدمير مضادطيران23ومدفع37 في معارك عنيفة بجبهات سناح بالضالع.

‬في خطوة مفاجئة وفريدة من نوعها:المقاومة تكتشف كلمة السر لدى مليشيات الحوثي وأسرار تحركاتهم بعد اختراق اجهزة اتصالاتهم، وتعد بمفاجآت في المرحلة القادمة. 

27 - يوليو - 2015 , الإثنين 09:33 مسائا
2583 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل:مقتل أكثر15من مسلحي الحوثي والحرس الجمهوري وتدمير مضادطيران23ومدفع37 في معارك عنيفة بجبهات سناح بالضالع.

عاجل:مقتل أكثر15من مسلحي الحوثي والحرس الجمهوري وتدمير مضادطيران23ومدفع37 في معارك عنيفة بجبهات سناح بالضالع.

الضالع نيوز-خاص

اندلعت ‬اشتباكات ومواجهات عنيفة قبل ساعة من مساء اليوم الاثنين بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي وقوات الحرس الجمهوري التابعة للمخلوع صالح في جبهات سناح بعد تعزيزات حوثية وصفت بالضخمة.

وقال مصدر محلي للضالع نيوز"أن المقاومة الشعبية مقاومة تصدت لإكبر هجوم لمليشيات الحوثي وقوات الحرس الجمهوري انطلق من مبنى محافظة الضالع باتجاه جبهة الحجوف شرق سناح.

وأكد قائد في المقاومة الشعبية في أحد جبهات سناح "للضالع نيوز" مقتل اكثر من 15 مسلح من الحوثيين وقوات الحرس الجمهوري وجرح آخرين و تدمير ﻣﻀﺎﺩ ﻃﻴﺮﺍﻥ 23 ﻭﻣﺪﻓﻊ ﻧﻮﻉ 37 ﺗﺎﺑﻊﻟﻤﻴﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﺍﻟﺤﻮﺛﻲ ﻭﻗﻮﺍﺕ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻱ في جبهة شرق سناح فقط، ناهيك عن الجبهات الاخرى جنوب سناح.

واكد المصادر ان الاشتباكات والمواجهات مازالت مستمرة ولكن بشكل متقطع في جبهات سناح.

‫وفي سياق متصل و خطوة مفاجئة وفريدة من نوعها اكتشفت المقاومة الشعبية كلمة السر لدى مليشيات الحوثي وأسرار تحركاتهم بعد اختراق اجهزة اتصالاتهم، وتعد بمفاجآت في المرحلة القادمة."

يذكر ان مليشيات الحوثي وصالح كانت قد استقدمت ما يقارب 250 من المسلحين وجنود من الحرس الجمهوري الى منطقة سناح كتعزيزات ..وتوعدت المقاومة الشعبية بالضالع مليشيات الحوثي وصالح بالموت .‏

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات