تعزيزات عسكرية كبيرة في طريقها للجوف ومنظومة صواريخ في مأرب

01 - سبتمبر - 2015 , الثلاثاء 07:26 مسائا
1723 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعزيزات عسكرية كبيرة في طريقها للجوف ومنظومة صواريخ في مأرب

الضالع نيوز/صنعاء

قال مراسل الجزيرة في السعودية إن تعزيزات عسكرية يمنية وخليجية في طريقها إلى اليمن لدعم المقاومة الشعبية في منطقة الجوف وسط اليمن .

وأفاد المراسل بأن هذه التعزيزات الجديدة تضم جنودا يمنيين وخليجيين، وعتادا عسكريا متنوعا, مشيرا إلى أن المعارك تتركز الآن في مفترق طرق يربط صعدة بالجوف.

وكانت قوات سعودية دعمت المقاومة الشعبية في معارك السيطرة على مناطق في محافظة صعدة، مثل البقع والعطفين والمقاش.

وتأتي هذه التعزيزات الجديدة بعد أن دفعت دول التحالف مزيدا من القوات والآليات الثقيلة إلى منطقة صافر بمأرب لمساندة المقاومة الشعبية والجيش اليمني الموالي للرئيس عبد ربه منصور هادي.

كما أعلنت القوات السعودية أنها صدت محاولة للتسلل إلى منطقة الخوبة انطلاقا من الأراضي اليمنية، حيث سقط عدد من المقذوفات المتفجرة بمحيط مواقع عسكرية.

من جهة أخرى، أوضح مراسل الجزيرة إن منظومة الصواريخ الدفاعية التي بحوزة الجيش اليمني الموالي للرئيس هادي اعترضت ثلاثة صواريخ بالستية أطلقتها مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح على محافظة مأرب.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات