المقاومة الشعبية بقعطبة جبهة حمك تأسر عدد من المليشيات وتعطب ثلاثة أطقم عسكرية

06 - أكتوبر - 2015 , الثلاثاء 12:00 مسائا
2235 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ المقاومة الشعبية بقعطبة جبهة حمك تأسر عدد من المليشيات وتعطب ثلاثة أطقم عسكرية

المقاومة الشعبية بقعطبة جبهة حمك تأسر عدد من المليشيات وتعطب ثلاثة أطقم عسكرية

الضالع نيوز/خاص

بالتزامن مع الانتصارات العظيمية التي تحققها المقاومة الشعبية مسندوة بالجيش الوطني وقوات التحالف العربي في عدد من الجبهات هاجمت المقاومة الشعبيةبقعطبة المتمركزة في جبل حمك الاستراتيجي مواقع تابعة لمليشيات الحوثي وصالح في نقيل الخشبة في الحدود بين محافظتي إب والضالع.

وأفادت مصادر في المقاومة "للضالع نيوز"فقد بدأ الهجوم بعد منتصف الليل في الساعة الأولى من فجر اليوم الثلاثاء وتمكنت المقاومة الشعبية من اعطاب ثلاثة أطقم عسكرية تابعة للمليشيات الحوثية اثر اشتباكات عنيفة استخدمت فيها جميع الاسلحة المختلفة.

وأضافت المصادر بأن المقاومة تمكنت من أسر 2من مليشيات الحوثي وصالح حيث تم القبض عليهم في منطقة شذان القريبة من جبل حمك الاستراتيجي الواقع في المنطقة الحدوية بين محافتظتي اب والضالع وبالقرب من مديرة السبرة التابعة لمحافظة إب.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات