المحافظ الجعدي يعقد اجتماعا بالمكتب التنفيذي ومدير كهرباء الضالع يكشف عن إصلاح 90% من خطوط الكهرباء

06 - أكتوبر - 2015 , الثلاثاء 06:47 مسائا
2333 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ المحافظ الجعدي يعقد اجتماعا بالمكتب التنفيذي ومدير كهرباء الضالع يكشف عن إصلاح 90% من خطوط الكهرباء

المحافظ الجعدي يعقد اجتماعا بالمكتب التنفيذي ومدير كهرباء الضالع يكشف عن إصلاح 90% من خطوط الكهرباء
الضالع نيوز | خاص



كشف عبدالله احمد مثنى مدير عام الكهرباء ان نسبة إصلاح خطوط نقل الطاقة الكهربائية بلغ ٩٠٪ ولم يتبقى الا إيصال الطاقة فضلا عن إصلاحات في الشبكة الداخلية وشراء محولات بديلة للمحولات المتذمرة.

جاء ذلك في اجتماع لأعضاء المكتب التنفيذي بمحافظة الضالع اليوم لمناقشة تقاريرهم المقدمة حول الصعوبات التي واجهتهم خلال الفترة الماضية وكذا الحلول الناجعة لها.

من جانبه قدم مدير عام امن محافظة الضالع تقرير عن الحالة الأمنية في المحافظة وصعوباتها وكيفية حلها، كما تحدث عن كيفية الحفاظ على الانتصار من خلال اعادة اجهزة الدولة الى عملها وتعزيز مبدأ المسئولية العامة للجميع ازاء الامن وتوفير الإمكانيات والاحتياجات الخاصة بالأمن لتسيير اعمال المرحلة المقبلة.

الى ذلك عرض مدير عام الخدمة المدنية الإشكاليات التي يعانيها المكتب وضرورة حلها من خلال اعادة مركز المعلومات وإعادة الأجهزة التالفة.

وأوصى المحافظ الاستاذ فضل الجعدي مدير عام دائرة الشهداء بضرورة متابعة مستحقات الشهداء والجرحى وعرض عليه اخر المستجدات المتصلة بهذا الشأن.

واستكمل مدراء عموم الضرائب والرعاية الاجتماعية والتجارة والمهنية عرض تقاريرهم والحلول الناجعة للصعوبات التي تواجه أدائهم.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات