عاجل:بلاغ صحفي صادر عن اسر الصحفيين المختطفين

18 - أكتوبر - 2015 , الأحد 05:36 مسائا
1734 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل:بلاغ صحفي صادر عن اسر الصحفيين المختطفين

الضالع نيوز/خاص

بلاغ صحفي صادر عن اسر الصحفيين المختطفين

تفاجأنا بحراسة سجن الاحتياط في نقم بأمانة العاصمة صنعاء تقول لنا إن لديها توجيهات عليا بمنع الزيارة عن أي صحفي من أبنائنا المودعين في السجن، والذين اختطفتهم جماعة الحوثي في التاسع من شهر يونيو الماضي من شارع الستين بأمانة العاصمة صنعاء، وأودعتهم هذا السجن بعد أن تم إخفاؤهم ولم نعلم بمكانهم منذ اختطافهم وحتى بداية سبتمبر الماضي.
ولا نعرف ما هي مبررات هذه التوجيهات ولا أسبابها، فضلا عن أننا لا نعرف أي مبرر لسجن أبنائنا الصحفيين عبدالخالق عمران، توفيق المنصوري، أكرم الوليد، عصام بلغيث، حسن عناب، هشام طرموم، هشام اليوسفي، هيثم الشهاب، حارث حميد. علما أن هناك عددا من زملائهم الصحفيين مخطوفون ولم نتمكن من التواصل مع أسرهم.
نشعر بالخوف والقلق الشديد من ممارسات الحوثيين بحق أبنائنا الصحفيين من تعذيب جسدي ونفسي ومعاملة لا إنسانية ونحمل قيادة الجماعة مسئولية كل ما يتعرضون له.
ونجدد مطالبتنا للمنظمات الإنسانية والصحفية والحقوقية المحلية والدولية وعلى رأسها الأمم المتحدة ومبعوثها إلى اليمن الأخ إسماعيل ولد الشيخ بالتحرك الفوري والعاجل والعمل على مساعدتنا وأطلاق سراح أبنائنا الصحفيين المختطفين.
ونعبر عن شكرنا وتقديرينا لكل الذين يتضامنون معنا وكل الصحفيين والإعلاميين والناشطين ومنظمات المجتمع المدني ممن بذلوا ويبذلون أي مجهود من أجل أبنائنا المخطوفين.

صادر عن أُسر الصحفيين المختطفين
18/10/2015م

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات