" بالصور "الضالع : المقاومة تحكم السيطرة على مواقع جديدة بدمت ومدفعية المقاومة في مريس تدمر آليات عسكرية وأسلحة للحوثيين في منطقة "ذا العبد" وسقوط قتلى وجرحى .

20 - نوفمبر - 2015 , الجمعة 03:47 مسائا
4720 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ " بالصور "الضالع : المقاومة تحكم السيطرة على مواقع جديدة بدمت ومدفعية المقاومة في مريس تدمر آليات عسكرية وأسلحة للحوثيين في منطقة "ذا العبد" وسقوط قتلى وجرحى .

موقع جبل مظرح ـ خاص الضالع نيوز
" بالصور "الضالع : المقاومة تحكم السيطرة على مواقع جديدة بدمت ومدفعية المقاومة في مريس تدمر آليات عسكرية وأسلحة للحوثيين في منطقة "ذا العبد" وسقوط قتلى وجرحى .
الضالع نيوز | خاص
حققت المقاومة الشعبية والجيش الوطني في منطقة مريس بمحافظة الضالع اليوم الجمعة تقدما كبيرا عقب مواجهات مع المليشيات الحوثية .
واحكمت المقاومة السيطرة على موقع رأس الذاري بحيد منه وجبل مضرح على حدود مديرية دمت الجنوبية .

الى ذلك دمرت مدفعية المقاومة والجيش الوطني في منطقة مريس اليوم الجمعة آليات عسكرية وذخائر لمليشيا الحوثي وصالح في منطقة "ذا العبد" ( بضم العين وكسر الباء ) في دمت .
وقال شهود عيان أن المقاومة قصفت بالمدفعية مواقع للحوثيين ظهر اليوم الجمعة في منطقتي حيد كنه وذا العبد بدمت التي يتواجد بهما الحوثيين في محاولة منهم للسيطرة على جبل ناصة المطل على مريس ودمرت عدة آليات وذخائر ، وسقوط عدد من المليشيا الغازية حوثيين غير معروف سقط بين قتيل وجريح جراء القصف.

وفي جبهة حمك على الحدود بين محافظتي اب والضالع تجددت الاشتباكات بين المقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي ظهر اليوم الجمعة .

وتشهد مناطق مريس ودمت وجبال حمك على الحدود بين محافظتي اب والضالع ، معارك عنيفة مع ميليشيا الحوثي ، التي تحاول من جديد التوغل في المناطق الجنوبية.

جبل مظرح الذي احكمت عليه المقاومة سيطرتها بدمت ـ حصريا الضالع نيوز

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة
    دمت
    محمد
    20 - نوفمبر - 2015 , الجمعة 05:27 مسائا
    مريس التحدي والصمود لا شك ولا ريب ان الشجاعة والاقدام من اهم مواصفات رجال شباب مريس فمريس قلعة صمود رجالها كا جبالها تنطق دقات قلوبهم بالشهامة والكرم تجدهم حال السلم اهل الكرم والطيب سهلة طباعهم وفي الحرب اذا دقت طبولها اولي قوة وباس شديد اليوم جبهة المقاومة في مريس تشتعل من تحت اقدام الفئة الباغية المعتدية الحوث عفاشية الارهابية تدافع عن الارض والعرض والكرامة وتنحر رقاب الغزاة المعتدين الطفل في مريس يرضع حليب العزة ولا يكن فطامة الا في جبهات المقاومة اقدام وشجاعة ما بعدها شجاعة لسان حالها سانزع من بين شدق الافاعي حقوقي التي ضيعوها سدى لقد ارعبت شجاعتهم خصما جبان يعتمد على دس الخونة وشراء الذمم وفي مريس الرجال لا ثمن لها لانها ليست للبيع وانما للصمود والتصدي واللكرامة والحرية اجد حجار اشجار مريس نباتها يعلنها بفضل الله كلنا مقاومة والنصر قريب باذن الله تحية النضال والانفة والرجولة والصمود اليك مريس والف الف مليون تحية اليك قلعة العزة مريس نصركم الله وثبتكم واعانكم وايدكم وارواحنا فداء لكم وتحت امركم في خدمة الوطن وصون العرض والله معنا وناصرنا والصبر والرباط منهاجنا باذن الله

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء