عاجل :فرار قيادات التحالف الحوثعفاشي من مدينة دمت

20 - نوفمبر - 2015 , الجمعة 07:37 مسائا
4222 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل :فرار قيادات التحالف الحوثعفاشي من مدينة دمت

عاجل :فرار قيادات التحالف الحوثعفاشي من مدينة دمت


الضالع نيوز | حاص


اكدت مصادر مطلعة وموثوقة لـ "الضالع نيوز " ان بعض القيادات من مليشيات الحوثي والمخلوع صالح فرت من مدينة دمت اليوم الجمعة

المصادر اشارت الى ان القيادات قامت برفع اثاث منازلهم وغادرت المدينة عقب التقدم الكبير الذي احزته المقاومة الشعبية بمنطقة مريس والتي باتت على مرمى حجر من مدينة دمت.
مراقبون اكدو ان فرار قيادات الانقلابيين يأتي عقب تلقي الحلف الحوثي والعفاشي ضربات موجعة على يد ابطال المقاومة الشعبية والجيش الوطني بمنطقة مريس خلال مواجهات الايام الماضية .

وشهدت الايام الماضية انهيار في صفوف المليشيات الحوثية عقب تقدم المقاومة نحو مدينة دمت وتنفيذ المقاومة الشعبية بمدينة دمت لعدد من العمليات النوعية التي اصابت المليشيات بالرعب .

وكانت مصادر مطلعة قد اكدت في وقت سابق ان انهيار صفوف المليشيات سبب تصدع في الحلف الحوثي والعفاشي الذي تطور الى خلافات حادة واتهامات متبادلة بين الطرفين .

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء