مقتل 10 وجرح 6 حوثيين بينهم احد منفذي اغتيال العميد القشيبي في عمران .. والمقاومة والجيش في مريس بالضالع تحرر جبلي الذاري ومعصر في مديرية دمت " نسخة إضافية "

20 - نوفمبر - 2015 , الجمعة 07:41 مسائا
3555 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مقتل 10 وجرح 6 حوثيين بينهم احد منفذي اغتيال العميد القشيبي في عمران .. والمقاومة والجيش في مريس بالضالع تحرر جبلي الذاري ومعصر في مديرية دمت " نسخة إضافية "

مقتل 10 وجرح 6 حوثيين بينهم احد منفذي اغتيال العميد القشيبي في عمران .. والمقاومة والجيش في مريس بالضالع تحرر جبلي الذاري ومعصر في مديرية دمت " نسخة إضافية "

الضالع نيوز | تقرير / ناصر الشعيبي

شهدت مناطق مريس بمديرية قعطبة قصف مدفعي استمر طوال لليل أمس من قبل ميليشيات الحوثي وصالح المرابطة في مديرية دمت .. استهدفت فيها المناطق السكنية سقط خلالها جريحان من المدنيين أثناء تعرض مناطق الزيلة و الحميراءوغيرها من المناطق الاخرى للقصف العشوائي حيث ساد المنطقة نوع من القلق جراء هذا القصف خوفا من اقدام الميليشيات على ارتكاب مجازر وجرائم وانتهاكات لحقوق الإنسان والحريات في هذه المناطق التي واجهت العدوان وحررتها .

الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مريس ومعها رجال المقاومة من ابنا مديريات محافظة الضالع الذين ردوا على القصف باطلاق راجمات الصواريخ والدبابان على مواقع وتجمعات الحوثيين وصالح حيث استمر القصف طوال لليل أمس واليوم .. ولازال القصف المتقطع يسمع على مسافات بعيدة سطرت فيها اروع الملامح البطولية و الانتصارات في مريس ومناطق مديرية دمت .
وبعد تحرير منطقة الشرف اولى مناطق مديرية دمت يوم أمس .. المقاومة الشعبية والجيش يحرران جبل الذاري وجبل معصر التابعين لمديرية دمت وتأتي هذه الانتصارات كبداية لتحرير مديرية دمت .. كما صدت المقاومة الشعبية تسلل ومحاولة التفاف للمتمردين من الاتجاه الغربي من جبل المحضار وحيد تنة بعد اشتباكات عنيفة خاضتها المقاومة مع المتمردين كبدتهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد حيث أفادت المصادر عن مقتل أكثر من عشرة وجرح ستة من بين القتلى احد منفذي عملية اغتيال العميد الشهيد القشيبي في عمران .
المقاومة وحتى اعداد هذا التقرير تخوض معارك بطولية وتستمر في تقدمها ودك مواقع وتجمعات الحوثيين وصالح كما تستمر المقاومة والجيش في تعزيز جبهات القتال المختلفة في دمت وقعطبة ووصول المئات من رجال المقاومة من مختلف مديريات محافظة الضالع وقيادة المقاومة والسلطة المحلية .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات