الرئيس هادي يزور قاعدة العند العسكرية على متن أربع طائرات مروحية ويعود الى المعاشيق

24 - نوفمبر - 2015 , الثلاثاء 10:55 صباحا
1582 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الرئيس هادي يزور قاعدة العند العسكرية على متن أربع طائرات مروحية ويعود الى المعاشيق

الضالع نيوز/عدن

عاد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي إلى قصر المعاشيق على متن أربع طائرات مروحية تابعة لتحالف العربي بمعية قيادات عسكرية رافقته أثناء زيارته إلى قاعدة العند العسكرية شمالي لحج صباح اليوم الثلاثاء.

وتعتبر زيارة رئيس الجمهورية لقاعدة العند الجوية لها دلاتها مع تقدم القوات العسكرية التابعة للتحالف والجيش الوطني ورجال المقاومة من مدينة تعز ؛ وزيرته وهي الأولى منذ عودته إلى العاصمة المؤقتة عدن قادماً من الرياض قبل ايام.

ويرجع مراقبون "بأن زيارة الرئيس هادي لقاعدة العند الجوية تحمل في طياتها إذاناً ببدء عملية عسكرية واسعة النطاق من شأنها أن تمكن قوات الجيش الوطني والتحالف العربي من استرداد مدينة تعز من جماعة الحوثي واسترجاعها لحضن الشرعية".

هذا وتناقلت وسائل إعلامية مختلفة زيارة رئيس الجمهورية لقاعدة العند الجوية واطلاعه على ما تم تجهيزه وتأهيل القاعدة التي أخذت نصيبها من الأثار المدمرة لحربٍ استمرت أربع أشهر وهي المدة التي سيطرت عليها جماعة الحوثي على القاعدة كأول موقع عسكري استراتيجي يسقط بيد الحوثيين أواخر مارس/اذار الماضي

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات