تعرف على الشروط التي وضعها "بحاح" اليوم للمبعوث الأممي مقابل هدنة مع الإنقلابيين؟

16 - يناير - 2016 , السبت 03:49 مسائا
1789 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعرف على الشروط التي وضعها "بحاح" اليوم للمبعوث الأممي مقابل هدنة مع الإنقلابيين؟

الضالع نيوز/متابعات

ناقش نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح اليوم بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ ، الأوضاع الراهنة والتطورات السياسية في اليمن خاصة فيما يتعلق بسير المشاورات مع المليشيا الإنقلابية الجاري التحضير لانعقادها تحت رعاية الأمم المتحدة .


وشدد نائب الرئيس على أهمية التزام المليشيات الإنقلابية بتطبيق قرار مجلس الأمن رقم 2216 والإفراج عن كافة المختطفين السياسيين ورفع الحصار عن المدن كبادرة لحسن النوايا وتفعيل لجنة التهدئة والتواصل على الميدان.

وأكد حرص الحكومة على الحوار وإيجاد حلولا سياسية لإيقاف نزيف الدم والاحتراب في اليمن وأن يعم السلام كافة مناطق اليمن ..مشيرا الى أن الحكومة قبلت بأن تكون ممثلة شرعية للشعب في ظل ظروف بالغة التعقيد كما أن الحرب ليس إلا خيار من أجل سلام دائم يعيش في ظله المواطن .

من جهته أطلع ولد الشيخ نائب الرئيس على نتائج زيارته الأخيرة إلى العاصمة صنعاء وأبرز مخرجاتها والجهد الذي بذله من أجل الإفراج عن بعض المعتقلين السياسيين في إطار التحضير لانعقاد المشاورات في أقرب وقت ممكن .

حضر اللقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ومستشار رئيس الوزراء الدكتور محسن شائع و مدير مكتب نائب رئيس الجمهورية الدكتور محمد العوادي.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات