التفاصيل الاولية للانفجار الذي استهدف البوابة الرئيسية لمنزل مدير أمن عدن(صورة)

17 - يناير - 2016 , الأحد 03:13 مسائا
1668 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ التفاصيل الاولية للانفجار الذي استهدف البوابة الرئيسية لمنزل مدير أمن عدن(صورة)

الضالع نيوز/عدن


هزّ انفجار عنيف قبل دقائق من مساء اليوم الاحد البوابة الرئيسية لمنزل مدير أمن محافظة عدن العميد شلال علي شائع والتي تبعد عن المنزل بنحو 40 متراً في ظل تصاعد حدة أعمال العنف والتفجيرات رغم استمرار حظر التجوال منذ بداية الشهر الجاري.

وقال مصدر محلي ,إن انفجارا عنيفا استهدف بوابة منزل مدير أمن عدن العميد شلال شائع وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد في المكان.

وتواردت أنباء عن سقوط قتلى وجرحى ولم يُعرف بعد هل كان شائع بمنزله وهل أصيب أم لا حتى اللحظة.

وفي وقت سابق,قالت مصادر محلية بميناء عدن اليوم الأحد أن قوة عربية ضخمة وصلت إلى المحافظة في إطار تعزيز الحملة الأمنية المزمع تنفيذها في الأيام القادمة.

وأكدت أن قوة عربية مدعومة بمدرعات ومدافع وأسلحة بجميع أنواعها وصلت صباح اليوم إلى ميناء الزيت في البريقة.

وقبل أيام ضبطت قوات الأمن والمقاومة الشعبية خلية اغتيالات في مدينة عدن، تقودها شخصيات تابعة لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، وتتخذ فيلا بمديرية البريقة مقراً لها.

وكان من بين المضبوطات كميات هائلة من المتفجرات والهواتف التي تستخدم في التفجيرات والشرائح الإلكترونية والأقنعة، إضافة إلى سيارة مفخخة.

وأكد مصدر في المقاومة الشعبية أنه تم العثور على قائمة بأسماء الشخصيات التي تم قتلها، إضافة إلى قائمة أخرى بأسماء قيادات يتم التجهيز لاغتيالها.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة
    الحزم والعزم
    بن جنيد باوزير
    17 - يناير - 2016 , الأحد 03:31 مسائا
    على ابناء عدن خاصه والجنوب العربي عامه طرد جميع اليمنيين ومن يقاوم سلطة الدوله يعدم وبعدها يستتب الامن والامان وتقاوم دولة الجنوب العربي

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء