إصابة القشيبي ونجله في معركة تحرير مدينة ميدي(صورة)

05 - فبراير - 2016 , الجمعة 06:48 مسائا
1853 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إصابة القشيبي ونجله في معركة تحرير مدينة ميدي(صورة)

الضالع نيوز/صنعاء


أصيب العميد الركن علي حميد القشيبي مستشار وزير الدفاع، والمشرف على جبهة "حرض - ميدي" أمس الخميس خلال معارك تطهير مديرية ميدي الساحلية بمحافظة حجة شمال غرب البلاد.

وقال مصدر خاص مقرب من الجيش الوطني ﻟموقع "ﺍﻟﻤﺸﻬﺪ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ" أن العميد القشيبي أصيب مساء أمس الخميس إصابة طفيفة في الرأس خلال عمليات تطهير مدينة ميدي من فلول مليشيا الحوثي وصالح.

وأضاف المصدر، أن "منصور علي حميد القشيبي" نجل العميد القشيبي أصيب أيضاً في المعارك حيث نقلا إلى مستشفى الموسم بمحافظة صامطة المحاذية لمديرية ميدي الحدودية لتلقي العلاج اللازم.

وتمكن رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بإسناد من طيران التحالف والأباتشي أمس الخميس، من السيطرة الكاملة على مدينة ميدي بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي وصالح دامت لساعات، فيما سيطروا اليوم على منطقة حبل القريبة من شواطئ عبس.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء