بعد ان عمر مايقارب 140 عاماً.. وفاة أكبر معمر في الضالع حزناً على زوجته التي توفت قبله بأيام

05 - فبراير - 2016 , الجمعة 07:08 مسائا
3009 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنتدى الضالع ⇐ بعد ان عمر مايقارب 140 عاماً.. وفاة أكبر معمر في الضالع حزناً على زوجته التي توفت قبله بأيام

الضالع نيوز/علي محمود الهدياني


توفى الخميس الماضي الحاج حسن بن حسن البرهمي في منطقة جبل عفار الازارق م الضالع عن عمر ناهز 140 عاماً حيث يعد أكبر معمر في الضالع .

الحاج حسن لديه 9 ابناء وثلاث بنات وقدعايش خلال حياته الطويلة ثلاثة اجيال منهم فقد توفى قبله جميع اخوته واخواته والذي يعد أكبرهم كما توفى قبله 3من ابنائه بعد ان وصل اكبرهم سن 75عاماً.

اما عدد احفاده فيبلغ 173 فرداً ومن احفاده من لديه ابناء متزوجين ,الحاج حسن عايش معظم مراحل التاريخ الحديث في الجنوب منذ دخول الاحتلال البريطاني حيث كان من مناضلين ثورة اكتوبر وعرف حينها (بالرجل الذي هزم بريطانيا)

يقول احفاده ان السر في حياته الطويلة وصحته التي تمتع بها حتى اخر ايام حياته هو حرصه على تناول الغذاء البلدي كالسمن البلدي والعسل ولحم الضان البلدي التي اشتهر بحبه الشديد له.

الجدير بالذكر ان الحاج حسن ظل يتمتع بصحة جيدة وقوة بصر حتى اخر ايامه,ويقول احفاده انه وبعد وفاة زوجته حزنها حزناً شديداً وامتنع عن الاكل لأيام مما ادى الى تدهور صحته ووفاته.

تهنئة لكل مجتهد نصيب..الطالب يوسف السبعي يجتاز مرحلة التحضيري كلية الطب عدن. بعث شقيق الطالب (يوسف محمود السبعي)(محمد) تهنىته الخاصة وذلك بمناسبة تجاوزه مرحلة التحضيري لكلية الطب بشري عدن. وقال محمد محمود السبعي في تهنئنته: بعد العناء والتعب والسهر اجتاز اخي الغالي يوسف محمود السبعي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات