مقاومة آزال تستأنف عملياتها ضد ميليشيات الحوثي وصالح في عمران وتهاجم مقرات بذمار

07 - فبراير - 2016 , الأحد 10:01 مسائا
1452 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقاومة آزال تستأنف عملياتها ضد ميليشيات الحوثي وصالح في عمران وتهاجم مقرات بذمار

مقاومة آزال تستأنف عملياتها ضد ميليشيات الحوثي وصالح في عمران وتهاجم مقرات بذمار
الضالع نيوز-خاص
 قالت المقاومة الشعبية في إقليم آزال، الذي يضم صنعاء "العاصمة والمحافظة" ومحافظات صعدة وعمران وذمار، إنها هاجمت مساء اليوم الأحد أحد المقرات التابعة لميليشيات الحوثي وصالح في منطقة بير الطيب بمحافظة عمران شمال اليمن.
ونقل المكتب الإعلامي لمقاومة إقليم آزال إن الهجوم نفذ بصاروخ لو، وأن سيارات الإسعاف شوهدت تتوجه إلى منطقة الهجوم، وأن الميليشيات قامت بإغلاق المنطقة. ولم يتسن الحصول على معلومات حول سقوط ضحايا.
قي ذات الصعيد، قالت مقاومة إقليم آزال إنها هاجمت مساء اليوم مقراً لميليشيات الحوثي وصالح يقع جوار حديقة جبل هران بمدينة ذمار، وسط اليمن.
وذكر مكتب إعلام مقاومة إقليم آزال إن الهجوم نفذ بقنبلتين يدويتين، ونقل عن سكان سماعهم انفجار كبير في المنطقة. مضيفا أنه لم يتسن الحصول على معلومات حول سقوط ضحايا نتيجة قيام الميليشيات بإغلاق المنطقة.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء