بعد تحرير معسكر الخنجر بالجوف .. معسكر فرضة نهم على وشك السقوط وطيران التحالف يستهدف مواقع المليشيات

09 - فبراير - 2016 , الثلاثاء 04:27 مسائا
3061 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بعد تحرير معسكر الخنجر بالجوف .. معسكر فرضة نهم على وشك السقوط وطيران التحالف يستهدف مواقع المليشيات

بعد تحرير معسكر الخنجر بالجوف .. معسكر فرضة نهم على وشك السقوط وطيران التحالف يستهدف مواقع المليشيات
الضالع نيوز-صنعاء

شهدت فرضة نهم، شرق العاصمة صنعاء مساء اليوم الثلاثاء معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيات الحوثي وقوات المخلوع من جهة أخرى.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية، إن مواجهات عنيفة تدور في محيط معسكر فرضة نهم، حيث تحاول قوات الجيش والمقاومة السيطرة عليه، بعد حصار مستمر منذ قرابة أسبوع.

وتفرض قوات الجيش والمقاومة حصارا خانقا عليه منذ أسبوع.

كا سيطرت قوات الجيش والمقاومة الشعبية, بدعم من طائرات دول التحالف العربي, اليوم الثلاثاء, على معسكر الخنجر, آخر معاقل مليشيات الحوثيين وصالح في محافظة الجوف شمالي اليمن.

وذكر مركز الجوف الإعلامي التابع للمقاومة أن قوات الجيش بقيادة لواء الفتح والمقاومة سيطرتا على المعسكر الاستراتيجي بمديرية خب والشعف بعد معارك ضارية مع المليشيات.

وتصدت القوات المشتركة بعد ساعات من السيطرة على المعسكر لهجوم للمليشيات, ودمرت طقما مسلحا كان متوجها إلى المعسكر وقتلت من فيه.وأضاف المركز أن قوات الجيش ضبطت ثلاثة مسلحين من المليشيات بمديرية الحزم, كانوا على متن دراجة نارية وبحوزتهم متفجرات.وكان لواء الفتح التابع للجيش اليمني قد أحكم الحصار على المعسكر منذ السبت الماضي, حتى تمت السيطرة عليه وتطهيره من المليشيات اليوم.

وتزامنت المعارك مع غارات عنيفة شنتها مقاتلات التحالف العربي خلال الساعة الماضية ، على مواقع تابعة للمليشيات بفرضة نهم، وأيضا في مناطق ملح وضبوعة وبني شكوان وجبل المدفون.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات