الضالع ..مصرع12حوثيا في صد المقاومة لهجوم على مناطق التماس مابين مريس ودمت واشتباكات ومواجهات في جبهة حمك

11 - فبراير - 2016 , الخميس 01:34 مسائا
2680 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع ..مصرع12حوثيا في صد المقاومة لهجوم على مناطق التماس مابين مريس ودمت واشتباكات ومواجهات في جبهة حمك

الضالع ..مصرع12حوثيا في صد المقاومة لهجوم على مناطق التماس مابين مريس ودمت واشتباكات ومواجهات في جبهة حمك
الضالع نيوز-خاص

لقي 12مسلحا حوثيا مصرعهم صباح اليوم الخميس في صد المقاومة الشعبية بقعطبة جبهة مريس لهجوم فاشل نفذته مليشيات الحوثي وصالح على مناطق التماس مابين مريس ودمت.


وافاد مصدر في المقاومة"للضالع نيوز"اشتباكات ومواجهات عنيفة دارت بين خلال هجوما شنته مليشيات الحوثي وصالح تصدت له المقاومة سقط خلالها 12قتيلا من الحوثيين".

وفي جبهة حمك غرب مدينة قعطبة قال مراسل "الضالع نيوز"ان اشتباكات عنيفة جرت صباح اليوم بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي وصالح في نقيل الخشبة استمرت حتى الساعة الاخيرة من ظهر اليوم.

وافاد مراسلنا ان المليشيات قصفت بشكل عشوائي بالدبابة قرى شذان والمحجا والوطيف في منطقة العود .

وكانت مليشيات الحوثي وصالح المتمركزة في قرية حبيل الدار التابعة لمديرية السبرة في محافظة إب قد قصفت مساء امس ب 3صواريخ كاتيوشا قرى العود في مديرية قعطبة .



.المصادر اكدت سقوط الصواريح على انحاء متفرقة في قرى القرين والوطيف والمحجا بمنطقة العود التابعة لمديرية قعطبة في محافظة الضالع.

لمزيداً من الاخبار اشترك في قناة الضالع نيوز من خلال الرابط التالي:
http://telegram.me/addalinews

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء