تعز..مسيرة جماهيرية حاشدة رفعت صور الرئيس ونائبه وأعلام التحالف

11 - فبراير - 2016 , الخميس 05:18 مسائا
1293 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعز..مسيرة جماهيرية حاشدة رفعت صور الرئيس ونائبه وأعلام التحالف

الضالع نيوز/تعز



أحتشد الآلاف من سكان مدينة تعز اليوم الخميس في مسيرة جماهيرية احتفاء بالذكرى الخامسة لثورة 11 فبراير السلمية، التي أطاحت بنظام الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، رغم الحصار الذي تفرضه المليشيا الانقلابية .



و انطلقت المسيرة التي شارك فيها جميع المكونات الثورية، من شارع جمال عبدالناصر، وسط المدينة، إلى ساحة الحرية، التي كانت الشرارة الأولى لانطلاق الثورة الشبابية ضد نظام المخلوع .


و رفعت المسيرة الشعارات المنددة بالقصف العشوائي الذي تشنه مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على الأحياء السكنية في تعز، والحصار المفروض على المدنيين وسط صمت المنظمات الدولية .


كما رفع المشاركون صور الرئيس هادي ونائبه، أعلام دول التحالف العربي بقيادة السعودية، وشكروها، في بيان صادر عن المسيرة، على المساهمة بالقضاء على الانقلاب و استعادة الدولة من المليشيا الانقلابية.


و شهدت المسيرة حضورا لافتا من مختلف الأطياف رغم الحصار المفروض على أحياء تعز والذي حال دون وصول المواطنين في الأرياف كما يحدث كل عام .
لمزيداً من الاخبار اشترك في قناة الضالع نيوز من خلال الرابط التالي:
http://telegram.me/addalinews

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات