الماجستير بإمتياز للباحث فضل سعيد من جامعة عدن

06 - مارس - 2016 , الأحد 04:10 مسائا
2894 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنتدى الضالع ⇐ الماجستير بإمتياز للباحث فضل سعيد من جامعة عدن

الماجستير بإمتياز للباحث فضل سعيد من جامعة عدن

الضالع نيوز/عدن/احمد الضحياني


حصل الباحث فضل سعيد عبدالله حمود اليوم على درجة المجاستير بامتياز من جامعة عدن على رسالته الموسومة بعنوان "درجة توافر متطلبات إدارة التغيير لدى مديري مدارس التعليم العام في محافظة الضالع".


و "كشفت نتائج الدراسة أنه لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة ( 0.05 ) بين المتوسطات الحسابية لتقديرات مديري مدارس التعليم الأساسي والثانوي،والمعلمين في درجة أهمية متطلبات إدارة التغيير تعزى لمتغير (المديرية-الوظيفة-المؤهل العلمي-سنوات الخبرة في العمل).

وخلصت الدراسة ان مديرو مدارس التعليم الأساسي و الثانوي ،والمعلمين أن درجة أهمية متطلبات إدارة التغيير بدرجة ( عالية ) وأعلى متطلب في درجة الأهمية هو"المشاركة في اتخاذ القرار" بدرجة ( عالية) .

وكشفت نتائج الدراسة أعلى متطلب في درجة توافر متطلبات إدارة التغيير هو"سيادة علاقات إنسانية إيجابية" بدرجة عالية

ومنحت جامعة عدن درجة الماجستير بامتياز للطالب فضل سعيد عبدالله حمود اليوم في العاصمة عدن بحضور العديد من الباحثين والطلبة الدارسين ونخبة من المثقفين والاكاديميين.


تهنئة لكل مجتهد نصيب..الطالب يوسف السبعي يجتاز مرحلة التحضيري كلية الطب عدن. بعث شقيق الطالب (يوسف محمود السبعي)(محمد) تهنىته الخاصة وذلك بمناسبة تجاوزه مرحلة التحضيري لكلية الطب بشري عدن. وقال محمد محمود السبعي في تهنئنته: بعد العناء والتعب والسهر اجتاز اخي الغالي يوسف محمود السبعي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات