الحوثيون يكشفون عن مصير وزير الدفاع الصبيحي وشقيق الرئيس هادي وفيصل رجب

14 - أبريل - 2016 , الخميس 07:21 مسائا
2239 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحوثيون يكشفون عن مصير وزير الدفاع الصبيحي وشقيق الرئيس هادي وفيصل رجب

الضالع نيوز/متابعات

شدد المتحدث باسم فريق الحوثيين للتفاوض محمد عبد السلام، على أن فريقه لا يعتبر الاتفاق على وقف إطلاق النار مجرد هدنة، وإنما خطوة مهمة نحو وقف شامل للحرب.




واتهم في تصريحات أدلى بها لصحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية نشرتها اليوم الأربعاء، من سماهم “تجار الحروب” بالسعي لإجهاض وقف الأعمال العسكرية، التي اعتبرها “خطوة صحيحة يجب أن تسبق أي حوار سياسي حتى يثق الشعب اليمني بجدية المشاورات ويمنحها الدعم الكامل”.




وأكد عبد السلام موافقة فريقه للتفاوض، الذي يضم الحوثيين وأنصار الرئيس السابق علي عبد الله صالح، على قرارات مجلس الأمن الدولي، مؤكداً أن الحوثيين ليسوا مع بقاء السلاح خارج إطار الدولة، في إشارة ضمنية إلى موافقتهم على تسليم السلاح الثقيل إلى الدولة، وفقاً لقرار مجلس الأمن الدولي 2216.




كما أكد عبد السلام أن ملف المعتقلين، بمن فيهم وزير الدفاع اللواء الركن محمود سالم الصبيحي وفيصل رجب وشقيق الرئيس عبد ربه منصور هادي في طريقه للحل.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء