عاجل:الضالع:إصابة شخص في استهداف مليشيات الحوثي وصالح المتمركزة بسوق الليل بصاروخ كاتيوشا لجنة الشرعية لوقف اطلاق النار

19 - أبريل - 2016 , الثلاثاء 09:08 صباحا
1966 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل:الضالع:إصابة شخص في استهداف مليشيات الحوثي وصالح المتمركزة بسوق الليل بصاروخ كاتيوشا لجنة الشرعية لوقف اطلاق النار

الضالع:إصابة شخص في استهداف مليشيات الحوثي وصالح المتمركزة بسوق الليل بصاروخ كاتيوشا لجنة الشرعية لوقف اطلاق النار

الضالع نيوز-خاص-احمد الضحياني
استهدفت مليشيات الحوثي وصالح المتمركزة بسوق الليل على الحدود مع محافظة إب قبل ظهر اليوم الثلاثاء بصاروخ كاتيوشا المكان المقرر ان تجتمع فيه لجنة وقف اطلاق النار في منطقة غربة بشذان في مديرية قعطبة.

وأفادت مصادر محلية "للضالع نيوز" عن إصابة شخص يدعى عبدالباسط محمد بن محمد السلامي بشظايا الكاتيوشا بينما كان متواجدا في المكان.

وأكد مصدر محلي "للضالع نيوز" ان ممثلي لجنة الشرعية لوقف اطلاق النار كانت في طريقها للمكان الذي تم الاتفاق عليه مع ممثلي الحوثي في اللجنة لعقد الاجتماع وفوجئت باستهداف المكان بصاروخ كاتيوشا .

وحسب سكان محليون وشهود عيان اكدوا" للضالع نيوز" ان مليشيات الحوثي وصالح تواصل خرق الهدنة في جبهات الصراع في مريس والعود بقعطبة في محافظة الضالع حيث شنت منتصف ليلة امس الاثنين هجوما بمختلف الاسلحة من مختلف الاتجاهات على قرية رمة شمال مريس وروعوا النساء والاطفال.

وفي مريس واصلت مليشيات الحوثي وصالح خرقها للهدنه واطلقت النار مساء امس الاثنين من أسلحتها 14ونص و12سبعة من جبل التهامي على قرية يعيس والقهرة.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات