تعرف على الفاكهة تزيد من نسبة الخصوبة لديك

08 - مايو - 2016 , الأحد 05:38 مسائا
3021 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةالقائمة الرئيسية ⇐ تعرف على الفاكهة تزيد من نسبة الخصوبة لديك

الضالع نيوز/متابعات

لا يوجد أفضل من الطرق الطبيعة لزيادة الصحة الإنجابية لدى كل من المرأة والرجل، والفاكهة تعد بمثابة “الفياجرا” لكلا الزوجين، لذا نعرض لكم قائمة بأكثر أنواع الفاكهة التي تزيد من نسب الخصوبة لدى الرجل والمرأة، بحسب ما نشره موقع “livestrong”.

الرمان

يعتبر الرمان من أفضل أنواع الفاكهة التي تساهم بشكل كبير في عملية تدفق الدم بشكل سليم في جسم الإنسان، وينصح الأطباء بتناول الرمان بشكله الصحيح دون تحويله لعصائر أو أي أشكال أخرى، وذلك من أجل عدم خسارة أيًا من عناصره الغذائية التي يحتوي عليها.

التوت

يعد التوت واحدًا من أكثر الفواكه المفضلة لدى الكثيرين، بالإضافة إلى طعمه الرائع، فهو يزيد من الرغبة الجنسية عند الرجل.

الموز

يساهم الموز بشكل كبير في تحسين الصحة الإنجابية لدى الزوجين، كونه يحتوي على كمية عالية من البوتاسيوم وفيتامين B اللذان يساهمان بشكل كبير في تحسين الحالة المزاجية للانسان. كما يحتوي الموز على انزيم البروميلين الذي يحسن الأداء الجنسي لدى الرجل.

الفراولة

بالإضافة إلى شكلها الجميل وطعمها الرائع، فإنها تساهم أيضًا بشكل كبير في تحسين نسبة الخصوبة للزوجين، والسبب وراء ذلك هو احتوائها على نسب كبيرة من الزنك الذي يساهم بشكل رئيسي في تكوين الحيوانات المنوية لدى الرجل، كما يعتبر العلماء الفراولة البديل الطبيعي للفياجرا.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات